Razer تعلن عن وحدة كروت شاشة خارجية منخفضة التكلفة وتدعم macOS

Razer تعلن عن وحدة كروت شاشة خارجية منخفضة التكلفة وتدعم macOS
Razer تعلن عن وحدة كروت شاشة خارجية منخفضة التكلفة وتدعم macOS

تعمل Razer على تحديث مجموعة Core الخاصة بوحدات كروت الشاشة الخارجية اليوم، حيث تقدم طراز Core X الجديد بالإضافة إلى دعم لحواسب MacBook Pro المحمولة من أبل مع منافذ Thunderbolt 3.

ولقد تم تصميم Core X كنموذج جديد للمبتدئين لمجموعة كروت الشاشة الخارجية الخاصة ب Razer، والذي سيأتي بسعر 299 دولار فقط (على عكس نموذج Core V2 الذي بلغ سعره 499 دولار). وعلى الرغم من ان نموذج Core X يأتي بسعر منخفض، إلا انه يفتقر بعض الميزات المتقدمة الموجودة ب Core V2 مثل منافذ USB وEthernet وChroma lighting من Razer. ومع ذلك، فإن Core X يقدم بعض التحسينات عن Core V2 مع وجود 100 واط ممر شحن عبر Thunderbolt وهو مصدر طاقة مدمج ب 650 واط (مقابل 500 واط من Core V2)، هذا وبالإضافة إلى ودعم ل 3 وحدات أكبر من وحدات معالجة الرسومات (مقارنة ب 2.2 من Core V2).

يعمل Core X (وCore V2) أيضًا مع أجهزة حواسب MacOS المحمولة من أبل، بالإضافة إلى دعم Windows 10 المقدم سابقًا، على الرغم من أن Razer تقول إنك ستحتاج إلى تشغيل High Sierra 10.13.4 أو أعلى واستخدام بطاقة AMD Radeon متوافقة مع Mac.



من الجدير بالذكر أن Nvidia تقدم محركات رسمية للعديد من بطاقتها لأجهزة Mac والتي قد تعمل حتى بدون دعم على مستوى نظام التشغيل مثل AMD، ولكن قد تختلف المسافة الخاصة بك فإن Razer توصي فقط باستخدام وحدات معالجة الرسومات من AMD لاستخدام Mac مع مرفقاته.

تتوفر نسخة Core X اليوم على موقع Razer الإلكتروني مقابل 299 دولار، وستحتاج إلى توفير بطاقة الرسومات الخاصة بك.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سامسونج تكشف عن أول مودم متوافق مع شبكات الجيل الخامس 5G في العالم
التالى آبل تتطلع لتطوير رقاقة جديدة لمعالجة البيانات الصحية من أجل أجهزتها الصحية