أخبار عاجلة

حدث Xiaomi للكشف عن هاتف Mi 8 في 31 مايو

تحتفل شركة شاومي بمرور 8 سنوات على تأسيسها، وتزامناً مع تلك المناسبة سوف يكون هاتفها الرائد القادم  بأسم Mi 8 Anniversary Edition وبذلك ستتجاوز الشركة إصدار Mi 7.

وسيتم الكشف عن الهاتف في الحدث الإحتفالي الذي تقيمه الشركة يوم 31 مايو المقبل.

ووفقًا لتسريبات عديدة فإن الهاتف سيأتي بإصدارين مختلفين، الإصدار الأول سيحتوي على 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و64 من الذاكرة الداخلية وسيأتي بسعر 440 دولار، والإصدار الثاني سيحتوي على 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية وسيأتي بسعر 500 دولار.



كما كشفت صورة مسربة أيضًا عن ان شاشة الهاتف ستأتي بحجم 6.01 بوصة وستشمل تقنية التعرف على الوجه على غرار ميزة Face ID التي تم تنفيذها من قبل شركة أبل في هاتف آيفون X، سيحتوي الهاتف أيضًا على معالج Snapdragon 845 حيث قد تم تأكيد هذه المعلومة في شهر ديسمبر الماضي من قبل الرئيس التنفيذي لشركة شاومي Lei Jun في مؤتمر كوالكوم.

سيشمل هاتف Mi 8 كاميرا مزدوجة تحتوي على تقنية الذكاء الاصطناعي، وستيتم تزويدها بالتكنولوجيا التي تتعرف على أكثر من 200 مشهد بما في ذلك 12 وضع بورتريه مختلف مثل ما رأينا مع هاتف Mi 6X لأول مرة في الشهر الماضي. وقد أدعي مقطع فيديو ما ان الهاتف سيحتوي أيضًا على مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميت 20 برو يظهر في 3 ألوان
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية