أخبار عاجلة
شركة Epic Games تخطط لتغيير طرق الفوز في لعبة Fortnite -
لماذا تأخرت آبل في إطلاق منصة الشحن AirPower ؟ -

شركة Koei Tecmo تكشف عن بطولة Dead or Alive EVO Showdown 2018

شركة Koei Tecmo تكشف عن بطولة Dead or Alive EVO Showdown 2018
شركة Koei Tecmo تكشف عن بطولة Dead or Alive EVO Showdown 2018

قام اليوم القسم الأوروبي من شركة Koei Tecmo بالكشف رسمياً عن Dead or Alive EVO Showdown 2018 والذي سيقام في حدث EVO 2018 بداية من الثالث من شهر أغسطس المقبل وحتي الخامس من نفس الشهر. وذكرت الشركة بأن تلك البطولة بسبب الاحتفال بمرور 22 عام علي تلك السلسلة الشهيرة، وتوفر تلك البطولة فرصة أمام محبيها للتنافس فيما بينهم من أجل الوصول إلي هدايا ومنتجات حصرية لتلك السلسلة.

الشركة لم تكتفي بالكشف عن بطولة Dead or Alive EVO Showdown 2018، ولكنها أعلنت عن شكرها لجميع محبي تلك السلسلة ومحبي ألعاب القتال بالتحديد وقامت الشركة بالإعلان بأن دعمها للعبة Dead or Alive 5 سينتهي في شهر ديسمبر المقبل رسمياً، وذلك بعد مرور أكثر من 5 سنوات علي إطلاقها عبر منصات PlayStation 3 و Xbox 360 و PlayStation Vita وأيضا الحاسب الشخصي، اللعبة قام بتجربتها أكثر من 10 مليون لاعب في غضون تلك الفترة.

ومع انتهاء دعم Dead or Alive EVO Showdown 2018 فتفضل شركة Koei Tecmo أن تكون الفرصة الأخيرة أمام اللاعبين لتجربة اللعبة هي من خلال تلك البطولة التي ستتواجد في واحد من أكبر الأحداث التي تأتي علي مدار العام وهو حدث EVO 2018، وعلي حسب تصريح شركة Koei Tecmo بأنه شيء جديد وكانت الشركة تتشوق إليه منذ أكثر من 10 سنوات.

الشركة أعلنت بأن التسجيل الخاصة ببطولة Dead or Alive EVO Showdown 2018 والتي ستقام بحدث EVO 2018 سيكون من خلال الموقع الرسمي للحدث، وبإمكانك التسجيل الأن من خلال هذا الرابط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6