أخبار عاجلة
نظرة على حاسب الألعاب المحمول Dell G7 -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

شركة Sony تقول بأن جهاز Playstation 4 دخل نهاية دورة حياته

شركة Sony تقول بأن جهاز Playstation 4 دخل نهاية دورة حياته
شركة Sony تقول بأن جهاز Playstation 4 دخل نهاية دورة حياته

Playstation 4 pro

تم إطلاق جهاز Playstation 4 من شركة Sony بشكل رسمي في العام 2013 مما يعني أنه متاح في السوق منذ خمس سنوات تقريبًا. وبالنظر إلى أن أجهزة الألعاب المنزلية عادة ما تكون لديها دورة حياة طويلة تصل كحد أقصى إلى 10 سنوات، فيبدو أن هذا يشير إلى أن جهاز Playstation 4 قد يكون في منتصف دورة حياته، ولكن يبدو أن هذا ليس هو الحال. في الواقع، لقد تردد مؤخرًا أن رئيس قسم البلايستيشن في شركة Sony، السيد John Kodera أكد مؤخرًا خلال إجتماع إستراتيجية الشركة أن جهاز Playstation 4 يدخل فعليًا نهاية دورة حياته.

من أجل المزيد من التوضيح، كان السيد John Kodera يتحدث إلى المستثمرين والمحللين حول خطة Sony للمستقبل، وحول صحة وقابلية نجاح Playstation 4 كمنصة. نحن لسنا متأكدين مما إذا كان John Kodera يشير إلى منصة Playstation 4 بأكملها، بما في ذلك Playstation 4 Pro أو جهاز Playstation 4 نفسه، ولكن هناك إحتمال كبير أن يكون السيد John Kodera قد قصد جهاز Playstation 4 نفسه نظرًا إلى أن جهاز Playstation 4 Pro يعد جديدًا نسبيًا، على الرغم من أن هذا يثير بعض الأسئلة حول كم عدد السنوات المتبقية لجهاز Playstation 4 Pro.



في الأونة الأخيرة، كان هناك الكثير من النقاش حول جهاز Playstation 5، وهو ما يفترض أن يكون جهاز الألعاب الرئيسي المقبل لشركة Sony. يعتقد البعض بأننا سنحصل على هذا الجهاز في العام 2020 على أقرب تقدير، ولكن شركة Sony ظلت تلتزم الصمت بخصوص هذا الموضوع.

على أي حال، أولئك الذين لا يزالون يفكرون في شراء Playstation 4، فينبغي عليهم معرفة أن دورة حياته لم تنته بعد وأنه لا تزال هناك الكثير من الألعاب التي لم يتم إطلاقها بعد لهذا الجهاز، لذلك فهو لا يزال ” آمن ” إذا كنت تفكر في الحصول عليه.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6