الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف +HTC U12 تتفوق على الجميع، بإستثناء Huawei P20 Pro

HTC U12+ 9987

قامت شركة HTC للتو بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد +HTC U12، ولكن هذا لم يمنع فريق DxOMark المتخصص في إختبار كاميرات الهواتف الذكية من إجراء تقييم عام للكاميرا الخلفية المزدوجة لهذا الهاتف. وحصلت هذه الكاميرا المزدوجة الجديدة من شركة HTC على 103 نقاط في المجموع بحيث حصل على 106 نقاط فيما يخص تجربة إلتقاط الصور و95 نقطة فيما يخص تجربة تصوير الفيديوهات. ونتيجة لذلك، فقد حصل الهاتف +HTC U12 على المرتبة الثانية، مباشرة خلف الهاتف Huawei P20 Pro.

تقول هذه المراجعة بأن الهاتف الرائد الأحدث من شركة HTC هو الأفضل في السوق حاليا عندما يتعلق الأمر بالحدة والديناميكية. كما إتضح أن الهاتف +HTC U12 يحقق توازن جيد بين التلاحم والضوضاء. ومع ذلك، ما يبرز حقًا هو التركيز التلقائي الفائق السرعة وأداء التكبير المتميز جدًا. ويقول فريق DxOMark بأن هذا الأخير يعد الأفضل في هذا الجانب.

فريق DxOMark أشاد أيضا بقدرة الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف +HTC U12 على إلتقاط الفيديوهات مع الحفاظ على الإستقرار، والضبط التلقائي السريع للمشهد، والتعرض الممتاز، فضلا عن المدى الديناميكي والضوضاء المنخفضة في ظروف الإضاءة المنخفضة.



3

ولكن مثل جميع كاميرات الهواتف الذكية، فهناك بعض المقايضات، على الرغم من أن معظمها طفيفة. وتخلص المراجعة إلى وجود خسارة في التفاصيل أثناء التقريب البصري في ظروف الإضاءة المنخفضة، والتشوهات المرئية في صور HDR، والضوضاء الملحوظة في الصور الملتقطة في الأماكن التي لا تمتاز بما يكفي من الإضاءة.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6