أخبار عاجلة
شركة Epic Games تخطط لتغيير طرق الفوز في لعبة Fortnite -
لماذا تأخرت آبل في إطلاق منصة الشحن AirPower ؟ -

سوني : نحن في المراحل الأخيرة من حقبة بلاي ستايشن 4

سوني : نحن في المراحل الأخيرة من حقبة بلاي ستايشن 4
سوني : نحن في المراحل الأخيرة من حقبة بلاي ستايشن 4

يبدو أن حقبة بلاي ستايشن 4 تدخل مراحلها الأخيرة، ففي حديث مع المستثمرين تحدث رئيس بلاي ستايشن جون كوديرا عن خطة الشركة للسنوات الثلاث القادمة، ويبدو أنه من غير المتوقع أن تكون مبيعات هذا الجهاز مصدراً كبيراً للعائدات، وهذا يعود بسبب كبير إلى انخفاض مبيعات بلاي ستايشن 4 مما يرجح أن تكون الشركة تعمل على تصميم جهاز جديد مثل بلاي ستايشن 5.

 

من الناحية الأخرى تطرق كوديرا إلى أن الشركة تسعى للتريث قليلاً حتى شهر آذار/مارس عام 2021 الذي من المتوقع أن نرى فيه جهازاً جديداً رغم أنه يلمح إلى انخفاض في المبيعات حتى ذلك الوقت ريثما تقوي الشركة نفسها من خلال نجاحها في أجهزة أخرى.

 



حيث أن خدماتها على الإنترنت تبلي بلاءً حسناً لتقليص الفرق، فخدمة بلاي ستايشن بلس تطورت بنسبة 60% في السنتين الماضيتين، وتسعى الشركة للاستفادة من ذلك من خلال إضافة ألعاب جديدة وإنشاء واجهات ألعاب خاصة لزيادة هذه الأرقام.

 

ومن الجدير بالذكر أن بلاي ستايشن 4 طرح في الأسواق بعد ثمانية شهور من الإعلان عنه بينما احتاج بلاي ستايشن 3 18 شهراً حتى يصل للأسواق، ولذا فمن غير المعروف الوقت الذي ستستغرقه الشركة قبل أن نرى الإصدار الجديد من بلاي ستايشن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6