Razer تطلق إصداراً جديداً من حاسوبها المحمول Blade

Razer تطلق إصداراً جديداً من حاسوبها المحمول Blade
Razer تطلق إصداراً جديداً من حاسوبها المحمول Blade

يبدو أن حاسوب الألعاب القوي والمميز Razer Blade سيحصل على تعديل تصميمي مهم، فطالما أحببنا تصميم هذا الحاسوب بلوحة مفاتيحه متعددة الألوان ومواصفاته القوية، لكن الشاشة كانت تملك حافة سميكة بعض الشيء كما أن وحدة معالجة الرسوميات هي من نوع Nvidia GTX 1060 – التي تعد جيدة للألعاب بشكل عام لكنها ليست الأفضل.

 

أما بالنسبة للإصدار الجديد من Razer Blade فإن الشاشة أصبحت أكبر حجماً لتصل إلى 15 بوصة بدلاً من 14 بوصة، لكن الفرق الأكبر هو في الحواف الأقل سماكة حول الشاشة مما يعطي هذا الحاسوب مظهراً أكثر أناقة وحداثة.

 

ويتوافر الحاسوب بإصدارين أحدهما بشاشة بأبعاد 4K والآخر بشاشة بأبعاد 1920 x 1080 بكسل، كما تم تصميمه من الألمنيوم بشكل مشابه لحاسوب ابل ماك بوك، وحظيت المكونات الداخلية لهذا الحاسوب ببعض التحسينات أيضاً حيث أصبح يتمتع بمعالج من الجيل الثامن من Core i5-8750H ووحدة معالجة رسوميات من نوع Nvidia 1070.

 

 



وبالطبع ونظراً لأنه حاسوب Razer فإنه يتمتع بلوحة المفاتيح المضاءة القابلة للتعديل والتي تستطيع إنتاج 16,8 مليون لوناً وأنماط وتصميمات يمكن برمجتها عبر تطبيق Razer Synapse.

 

وإذا كنت تمتلك حاسوباً محمولاً لا يتمتع ببطاقة رسوميات خاصة به فإن Razer تملك أيضاً إصداراً جديداً من حاملات بطاقات معالجة الرسوميات Core، حيث أن بطاقة Razer Core X الجديدة تعد عبارة عن صندوق كبير يحتوي منفذاً لبطاقة الرسوميات.

 

 

من الجدير بالذكر أنه يبلغ سعر الإصدار الجديد من Razer Blade مبلغ 1899$.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Oppo تكشف عن هاتف Oppo K1
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة