أخبار عاجلة
مراجعة لكرت الشاشة Nvidia GeForce RTX 2080 Ti -
ميت 20 برو يظهر في 3 ألوان -
هذه هي الوان هاتف Huawei Mate 20 Pro -
سناب شات تطرح تحديث يتضمن تعاون تجاري مع امازون -
نتائج اختبارات السقوط لهواتف آيفون Xs و iPhone Xs MAX -

Lyft تقرر إنفاق 100 مليون دولار لإنشاء المزيد من المراكز للسائقين

Lyft تقرر إنفاق 100 مليون دولار لإنشاء المزيد من المراكز للسائقين
Lyft تقرر إنفاق 100 مليون دولار لإنشاء المزيد من المراكز للسائقين

lyft-driver-hub

قررت خدمة سيارات الأجرة حسب الطلب Lyft توسيع شبكتها من مراكز السائقين وقد خصصت 100 مليون دولار أمريكي لهذا الغرض. وسوف توفر هذه المراكز الجديدة مجموعة واسعة من الخدمات لأولئك الذين يقودون على منصة Lyft. سيكون بإمكانهم الحصول على منافع مثل تغيير زيت المحرك بتكلفة أقل، وصيانة السيارات، وغسيل السيارات، والوصول إلى الحمامات النظيفة.

هذه هي المبادرة الأحدث من جانب شركة Lyft لخفض التكاليف لسائقيها. نظرًا لأنهم مقاولون مستقلون، فإنه يتعين عليهم تحصيل كل هذه التكاليف، لذلك ستساعدهم المراكز الجديدة قليلا عندما يتعلق الأمر بالتكاليف الإضافية التي تأكل من أرباحهم.



لدى شركة Lyft بالفعل 15 مركز دعم مفتوح لمدة تصل إلى 40 ساعة في الأسبوع. وقالت الشركة الآن أنها ستضاعف ساعات العمل في المراكز الحالية للتأكد من أنها مفتوحة على الأقل لنحو 70 ساعة في الأسبوع. كما تخطط أيضا لإنشاء مراكز جديدة للسائقين في 30 موقعًا جديدًا والتي ستوفر العديد من الخدمات، بما في ذلك الخدمات المذكورة آنفا مثل تغيير زيت المحرك وغسيل السيارات بسعر ” منخفض جدًا “.

كما سيحصل السائقون الذين يزورون هذه المراكز على معلومات حول الإيداعات الضريبية وتأجير السيارات والدعم الوظيفي. سيكون للمراكز حمامات نظيفة، ومناطق مشتركة لتناول القهوة والوجبات الخفيفة، وزوايا مريحة لأولئك الذين يرغبون في أخذ قيلولة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق FullHD هي الدقة الأكثر شعبية على هواتف الأندرويد، والمعالجات الثمانية النوى هي الأكثر إستخدامًا
التالى أونور ماجيك 2 يبدو مبهرا بالتشويقيات الرسمية