أخبار عاجلة
شركة Epic Games تخطط لتغيير طرق الفوز في لعبة Fortnite -
لماذا تأخرت آبل في إطلاق منصة الشحن AirPower ؟ -

الشركة الجديدة لـ Elon Musk ستتيح لك تقييم الصحفيين

الشركة الجديدة لـ Elon Musk ستتيح لك تقييم الصحفيين
الشركة الجديدة لـ Elon Musk ستتيح لك تقييم الصحفيين

elon-musk-tesla

لدى Elon Musk الكثير من الأفكار الرائعة. وهي تنطوي على إرسال البشر إلى المريخ، وتحسين وسائل النقل العام، وإحداث ثورة في صناعة السيارات، وما إلى ذلك. ومن المرجح أن تكون أحدث فكرة له، أو الفكرة التي أعلنها الآن، سبباً للقلق بالنسبة للكثيرين. قال Elon Musk بأنه يتعامل مع فكرة إنشاء خدمة تمكن الجمهور من تصنيف ” الحقيقة الأساسية ” للمقالات والمطبوعات والصحفيين والمحررين. ما يعنيه ذلك هو أن هذه الخدمة ستسمح للمستخدمين أساسًا بتقييم الصحفيين. وكما أشار أحد متابعيه، فهذه الخدمة ستعمل بنفس مفهوم Yelp بإستثناء أنها ستكون من أجل تقييم الصحفيين، وهذا بالضبط ما قاله Elon Musk.

ذكر Elon Musk بأن هذه الخدمة ستحمل إسم Pravda وهي إشارة غير دقيقة إلى جريدة سوفياتية. وجدير بالذكر أنه لم يتم تحويل هذه الفكرة إلى واقع حتى الآن، ومع ذلك فقد أوضح موقع Gizmodo بأن Pravda موجودة بالفعل منذ شهر أكتوبر من العام الماضي. في الواقع، لقد تم إعتماد شركة Pravda Corp كشركة أجنبية في ولاية Delaware يوم 18 أكتوبر من العام 2017. تم إدراج Jared Birchall كمسؤول على الشركة علما أن هذا الأخير كان قد تولى عدة أدوار في بعض مشاريع Elon Musk الأخرى مثل The Boring Company.

أكد السيد Elon Musk تقديم ملف الشركة لكاتب التقرير وقال أن العمل في Pravda سيبدأ بمجرد الإنتهاء من سيارة Tesla Model 3. ولم يؤكد ما إذا كان هناك أفراد آخرون منخرطين في Pravda حتى الآن. وتجدر الإشارة إلى أن هذه لن تكون الشركة الإعلامية الوحيدة التي من المرجح أن يدعمها Elon Musk.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6