رصد الهاتف Galaxy Note 9 في إختبارات الأداء مع المعالج Exynos 9810

رصد الهاتف Galaxy Note 9 في إختبارات الأداء مع المعالج Exynos 9810
رصد الهاتف Galaxy Note 9 في إختبارات الأداء مع المعالج Exynos 9810

Galaxy Note 8

تم رصد الهاتف Galaxy Note 9 لأول مرة من قبل Mobielkopen على منصة إختبارات الأداء Geekbench. على الرغم من أن Galaxy Note 9 خضع بالفعل لإختبارات الأداء في الماضي، فإنه كان يعمل بالمعالج Snapdragon 845. والآن لقد تم رصد هذا الهاتف من جديد يخضع لإختبارات الأداء على منصة Geekbench، ولكن هذه المرة يعمل بالمعالج Exynos 9810، ويضم 6GB من الذاكرة العشوائية.

الرأي العام حول إصدارات Exynos و Snapdragon من هواتف سامسونج الرائدة يقول بأن إصدارات Exynos عادة ما تكون أفضل أداءً في الواقع. لقد إتضح هذا جليًا مع الهاتف Galaxy S7 Edge، فالنسخة المدعومة بالمعالج Exynos من هذا الهاتف لم تكن تعاني من مشكلة تجمد النظام على عكس النسخة المدعومة بالمعالج Snapdragon.

على أي حال، يمكننا أن ننظر إلى الأرقام والمقارنة. نسخة Snapdragon 845 من الهاتف Galaxy Note 9 والتي تم إختبارها في شهر مارس الماضي حققت 2190 نقطة في إختبار النواة الواحدة و8806 نقطة في إختبار النوى المتعددة. والآن، تم رصد نسخة Exynos 9810 من الهاتف Galaxy Note 9 تحقق 2737 في إختبار النواة الواحدة و9064 نقطة في إختبار النوى المتعددة. وجدير بالذكر أن كلا النسختين كانتا تضمان 6GB من الذاكرة العشوائية.



تشير الشائعات أيضا إلى أن الهاتف Galaxy Note 9 سيحصل على شاشة أكبر بحجم 6.4 إنش علما أن شاشة الهاتف Galaxy Note 8 تأتي بحجم 6.3 إنش. ويقال أيضا بأن هذا الهاتف سيضم بطارية أكبر، وسيأتي مسبقًا مع الإصدار الثاني من المساعد الرقمي Bixby. وبخلاف ذلك، نتوقع أن يكون هذا الهاتف مشابهًا للهاتف Galaxy Note 8 من حيث التصميم، ولكننا نتوقع أن يتم تغيير موضع مستشعر بصمات الأصابع إلى أسفل الكاميرا.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل تطلق خدمة Google One للتخزين السحابي
التالى سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Oppo F9 Pro في اليوم 21 أغسطس