أخبار عاجلة

محتوي Hours of Darkness قادم إلي لعبة Far Cry 5 في يونيو المقبل

محتوي Hours of Darkness قادم إلي لعبة Far Cry 5 في يونيو المقبل
محتوي Hours of Darkness قادم إلي لعبة Far Cry 5 في يونيو المقبل

قامت اليوم شركة Ubisoft بالإعلان رسمياً عن أولي المحتويات الإضافية الخاصة بلعبة Far Cry 5 والتي يأتي تحت أسم Hours of Darkness أو “ساعات الظلام”، وقامت الشركة بالكشف عن موعد إصدار المحتوي والذي سيأتينا في الخامس من شهر يونيو المقبل الموافق العشرين من شهر رمضان عبر منصات PlayStation 4 و Xbox One وأيضا الحاسب الشخصي. محتوي “ساعات الظلام” يعود باللاعبين عبر الزمن إلي الماضي حيث سيلعبون بدور ’ويندل “ريد” ريدلر‘ من Hope County ، والذي عليه العثور على زملائه في الفرقة وإنقاذهم من القوات المعادية خلال حرب فيتنام. محتوي ساعات الظلام سيتوافر بشكل مستقبل وسيأتي بسعر 11.99 يورو أو سيتوافر بشكل مجاني لملاك النسخة الذهبية من لعبة Far Cry 5 أو لحاملي تذكرة لعبة Far Cry 5 الموسمية.

يأخذ محتوى “ساعات الظلام” اللاعبين إلى فيتنام التي مزقتها الحروب، حيث يعيشون تجربة “ويندل ريدلر” المروعة من الحملة الرئيسية في Far Cry 5. ويمكن لعب المحتوى بالطور الفردي أو التعاوني أونلاين، وهو ينقل اللاعبين من المناطق الريفية في “مونتانا” إلى غابة خطيرة حيث عليهم إنقاذ زملائهم السجناء، ونشر الفوضى بين صفوف الجبهة الوطنية لتحرير جنوب فيتنام (Viet Cong) والجيش الفيتنامي الشمالي، والقتال للعودة إلى الوطن مهما كانت الوسيلة. ويتضمن المحتوى الأول للعبة عتاداً وقدرات جديدة بالإضافة إلى طوري لعب مختلفين سيتم فتحهما بعد إتمام “ساعات الظلام” وهما: طور الـ Survivor والذي يعطي اللاعبين عتاداً محدوداً للعب أكثر صعوبة وتحدياً، وطور الـ Action Movie: حيث يأتي العتاد المذهل والسخي بالآكشن المليء بالحماس والإثارة.

وبالإضافة إلى المحتوى الجديد، سيتمكن جميع لاعبي Far Cry 5 من الحصول على أدوات جديدة تتمحور حول فيتنام ضمن Far Cry Arcade والتي أصبحت متوافرة الأن مع إصدار تحديث اللعبة الجديد. وسيكون بمقدور الأشخاص الذين يقومون ببناء الخرائط من دمج هذه الأدوات مع خرائطهم الموجودة بالفعل لصنع خرائط جديدة تركز على موضوع “ساعات الظلام”. ومن الجدير بالذكر أن جميع المحتويات المستقبلية ستتضمن أدوات تحمل مواضيع مختلفة ستتم إضافتها إلى Far Cry Arcade مجاناً.

وإلى جانب تحديث اللعبة، أصدرت شركة Ubisoft الموسيقى التصويرية لمحتوى “ساعات الظلام” للعبة Far Cry 5 والتي بإمكانك تحميلها من خلال هذا الرابط . الموسيقى من تأليف “وايد ماك نيل” (من فرق Alexisonfire و Gallows و Black Lungs الموسيقية) و”أندرو غوردون”.

جديرا بالذكر أن لعبة Far Cry 5 متوفرة الأن عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| شاهد الروبوت “تيو” يتحدى أبرع عازفي البيانو الإيطاليين
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6