أخبار عاجلة
لينوفو تعلن رسميا عن الهاتفين Lenovo S5 Pro و K5 Pro -
جوجل توفر ميزة PiP لمتصفح كروم على سطح المكتب -

واتساب تبدأ اتاحة المكالمات الصوتية الجماعية

واتساب تبدأ اتاحة المكالمات الصوتية الجماعية
واتساب تبدأ اتاحة المكالمات الصوتية الجماعية

ذكرت تقارير جديدة أن تطبيق واتساب لنظام أي أو إس بدأ في تلقي ميزة المكالمات الصوتية الجماعية، وتتوفر هذه الميزة على الإصدار 2.18.60 من التطبيق المخصص لنظام تشغيل iOS وذلك لعدد محدود من المستخدمين مؤقتاً.

وعلى ما يبدو من واجهة مستخدم المكالمة الصوتية الجماعية فعدد المشاركين الذين يمكنهم الانضمام إلى المكالمة الصوتية الجماعية غير واضح في هذه اللحظة وسيكون علينا انتظار تأكيد رسمي لمعرفة المزيد بشكل مفصل.

وتلقى تطبيق واتساب لنظام تشغيل أندرويد أيضا بإصداره التجريبي ميزة تحديد الكل الجديدة التي تتيح للمستخدمين تحديد الدردشات المتعددة في وقت واحد لحذفها أو كتم صوتها أو وضع علامة عليها كغير مقروءة وغير ذلك.

وأضاف حساب WABetaInfo على تويتر أنه قد تم رصد ميزة المكالمات الصوتية في تحديث سابق للنسخة التجريبية للتطبيق على نظام تشغيل أندرويد وذلك في شهر أكتوبر من العام الماضي.



ومن المرجح أن تظل واجهة المكالمة الصوتية الجماعية مشابهة لواجهة المكالمة الفردية مع صور الملف الشخصي للمشاركين في الأعلى تليها الخيارات لتمكين مكبرات الصوت ومكالمات الفيديو وكتم الصوت في الجزء السفلي.

وأكدت فيسبوك في مؤتمر المطورين السنوي الماضي الخاص بها F8 في سان خوسيه، كاليفورنيا أن واتساب سيحصل على ميزة الاتصال الصوتي والمرئي الجماعي. ومع ذلك، لا يوجد أي تاريخ إصدار محدد حتى الآن.

ومن المحتمل أن يتمكن أربعة أشخاص من إجراء دردشة مرئية جماعية معًا في وقت واحد. وبالإضافة إلى ذلك، ستأتي ميزة الملصقات الجديدة أيضًا إلى تطبيق واتساب.

المصدر : WABetaInfo

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة