اسوس تعلن عن لوحة أم خاصة بتعدين العملات الرقمية

أعلنت اسوس اليوم عن اللوحة الأم الجديدة H370 Mining Master التي تم تصميمها خصيصاً من أجل تعدين العملات الرقمية، حيث تدعم هذه اللوحة ما يصل إلى 20 بطاقة رسوميات إلى جانب اتصال مستمر من خلال السماح لكابلات USB بالاتصال بشكل مباشر مع ألواح الدوائر المطبوعة PCB عبر منافذ الملحقات الإضافية PCI.

 

وستساهم هذه الخطوة التي اتخذتها اسوس في جعل عملية الصيانة والمراقبة أكثر سهولة وتضمن كمية أقل من قطع الاتصال عبر منافذ الملحقات الإضافية إلى جانب عمليات فحص أكثر دقة، وهذا يعد طريقة أفضل من مجرد وصل بطاقة الرسوميات مع اللوحة الأم عبر منافذ الملحقات الإضافية كما هو الحال بالنسبة لحواسيب الألعاب.

 

وصممت اسوس هذه اللوحة بشكل خاص من أجل عمليات تعدين العملات الرقمية التي تتضمن تعديلات وإجراءات مخصصة للبيانات المعتمدة على وحدة معالجة الرسوميات، فهي عبارة عن واجهة مستخدم رسومية من نوع “ضبط الحالة State Detection” تتعرف على موقع وحالة كل منفذ وتخصص رموزاً لكل منفذ تتعرف عليه.

 



 

ومن الجدير بالذكر أن عملية تعدين العملات الرقمية غيرت كثيراً في عالم الحواسيب بشكل مهم، وليس فقط من خلال رفع تكاليف وحدات معالجة الرسوميات وحسب بل من خلال دفع شركات الحواسيب لتصميم مكونات وقطع خاصة بتعدين العملات الرقمية.

 

ولا تعد اسوس أول شركة تطلق لوحة أم خاصة بالتعدين لكنها كانت في المقدمة مع عدد من وحدات معالجة الرسوميات المسموح ضمن لوحة واحدة مع تقديمهم بسعر منافس، وتتراوح أسعار اللوحات الأم في الوقت الحالي بين 50-400$.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو تشويقي يكشف عن التصميم المنزلق لهاتف Honor Magic 2
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة