أخبار عاجلة
السيارات المطلوبة في كريم -
افضل هاتف ذكي من حيث البطارية -
٧ من افضل العاب الاندرويد ٢٠١٨ -
اسعار الشاشات في السعودية -
مواصفات واسعار ايفون اكس -
ماستر كارد «MasterCard» -
باي بال «PayPal» -
حذف بيانات حمضك النووي يكاد يكون مستحيلًا -

جهاز الألعاب المنزلي Atari VCS أصبح متاحًا الآن للطلب المسبق

جهاز الألعاب المنزلي Atari VCS أصبح متاحًا الآن للطلب المسبق
جهاز الألعاب المنزلي Atari VCS أصبح متاحًا الآن للطلب المسبق

Atari VCS

من الأسلم أن نقول بأن شركة Nintendo هي من كانت وراء ظهور الإتجاه الأخير المتمثل في إعادة إطلاق أجهزة الألعاب القديمة بعدما قامت بإعادة إطلاق Nintendo NES Classic و Nintendo SNES Classic. أدى هذا إلى قيام شركات أخرى بنفس الشيء، مثل شركة Atari التي أعلنت عن جهاز Atari VCS في العام 2017. والخبر السار هو أنه إذا كنت تحب ما رأيته، فسوف تكون سعيدًا بمعرفة أن هذا الجهاز متاح الآن للطلب المسبق كما وعدتنا شركة Atari.

تقوم شركة Atari حاليًا بتلقي الطلبات المسبقة على جهاز Atari VCS على منصة تمويل المشاريع الناشئة IndieGoGo. ويبدو أن هدف Atari الأولي المتمثل في جمع 100 آلف دولار أمريكي قد تم تجاوزه بحيث أصبح هذا الجهاز على مقربة من جمع مليوني دولار أمريكي في وقت كتابة هذا الخبر. مع بقاء شهر على نهاية الحملة، فمن الأسلم أن نقول بأن هناك فرصة جيدة للغاية أن يحصد جهاز Atari VCS أكثر من 2 مليون دولار، ومن يدري، ربما قد يصل إلى 3 ملايين دولار.

يتم تسعير جهاز Atari VCS بأسعار مختلفة، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون الحزمة الكاملة والتي تشمل الجهاز نفسه وعصا التحكم ويد التحكم، فسوف يتوجب عليهم دفع 319 دولار أمريكي. هناك خيارات أخرى يمكنك من خلالها شراء الجهاز نفسه، أو عصا التحكم ويد التحكم بشكل منفصل، لذلك يعود الأمر إلى العملاء في إتخاذ القرار.



لسوء الحظ، لا تزال التفاصيل المتعلقة بجهاز Atari VCS نادرة بعض الشيء، مثل مواصفاته ومميزاته، والأهم من ذلك الألعاب التي ستأتي معه. على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون أكثر قوة من أجهزة Nintendo NES و Nintendo SNES Classic التي أصدرتها شركة Nintendo مؤخرًا نظرًا إلى أنه سيدعم دقة 4K و WiFi و USB 3.0 و Bluetouth 5، على الرغم من أنه من غير الواضح حتى الآن ما هي خطط شركة Atari لجهاز Atari VCS.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تفوقت آبل ميموجي على سامسونج AR إيموجي
التالى Computex 2018:Asus تكشف عن جهاز Zen Pro من نوع الكل في واحد بتصميم جديد