أخبار عاجلة
استقالة مدير Radeon Technologies Group لدى شركة AMD -
مقارنة بين هاتف هواوي Mate 20 Pro وهاتف Galaxy Note 9 -

تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول هواتف Google Pixel 3

تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول هواتف Google Pixel 3
تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول هواتف Google Pixel 3

Google Pixel 2 XL

صدر اليوم تقرير جديد من موقع Bloomberg يفيد بأن شركة جوجل تجري محادثات مع شركة Foxconn التي تشرف على تصنيع الأجهزة لشركة آبل من أجل تولي مهمة تصنيع هواتف Google Pixel 3 القادمة علما أن عملية تصميم وتطوير هذه الهواتف الذكية تمت من قبل مهندسي HTC الذين إستحوذت عليهم شركة جوجل في وقت سابق من هذا العام.

يقدم التقرير أيضا بعض التفاصيل حول سلسلة هواتف Google Pixel 3 مشيرًا إلى أنه سيكون هناك على الأقل الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL. وبالنسبة للهاتف الأكبر حجمًا، فسوف يضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة على الرغم من أنها ستضم إطار سميك نوعًا ما في الجزء السفلي، فضلا عن قطع صغير في الجزء الأوسط العلوي على غرار العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم. وبالحديث عن القطع، فقد أوضح التقرير بأنه لن يكون واسعًا مثل القطع الموجود في iPhone X، ولكنه سيكون أطول، وهو أمر يمكن ملاحظته في التسريبات التي وردتنا قبل بضعة أيام.



يضيف التقرير أيضا بأن شركة جوجل تهدف إلى إزالة الحواف تمامًا في هواتف Google Pixel المستقبلية. وبالعودة إلى الهاتف Google Pixel 3 الأصغر حجمًا، فهو لن يضم شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة كما أن هذه الشاشة لن تضم أي قطع في الجزء الأوسط العلوي، مما يجعله شبيهًا بالهاتف Google Pixel 2 الحالي.

في حين سيأتي الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL مع كاميرا خلفية واحدة، فإن الهاتف الأكبر حجمًا سيضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الأمامية، على الأقل وفقا للتقرير. وكما يمكنك أن تتوقع، فمن المتوقع أن يتم إزاحة الستار رسميا عن هذين الهاتفين في شهر أكتوبر المقبل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هذه الأجهزة حصلت على شهادة نتفلكس للبث بدقة HD و HDR
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟