جوجل هي من قامت بتصنيع هاتف HTC U12+ !

جوجل هي من قامت بتصنيع هاتف HTC U12+ !
جوجل هي من قامت بتصنيع هاتف HTC U12+ !

إتش تي سي قدمت لنا الشهر الماضي هاتفها الرائد U12+ وتعاني الشركة من خسائر مالية كبيرة ولكنها مازالت تحاول في سوق الهواتف الذكية لكي تستعيد مكانتها وكانت أستغنت الشركة العام الماضي عن أكثر من 2000 مهندس من أصحاب الخبرة والموهبة لشركة جوجل بمبلغ 1.1 مليار دولار.

 

بعد هذه الصفقة التوقعات كلها كانت تقول أن إتش تي سي من الصعب أن تستمر في سوق الهواتف الذكية بعد ذهاب عدد كبير من المهندسين العاملين على الهواتف الذكية إلى شركة جوجل ولكن الشركة أستمرت في السوق وقدمت لنا U11+ وهذا العام U12+.

 

ولكن يبدو أن إتش تي سي لم تقوم بتصنيع هاتف U12+ ووفقاً لمعلومات ظهرت بالأمس جوجل شاركت بشكل كبير جداً في تصنيع هاتف U12+ حيث كان يتم توريد شريحة المعالج الخاص بالهاتف إلى شركة جوجل وليست شركة HTC !



 

قبل إطلاق الجيل الأول من هواتف Pixel كان هناك إتفاق بين جوجل وإتش تي سي ينص على أن تكون HTC هي المنتج لهواتف Pixel لمدة ثلاث سنوات ولكن جوجل لم تسير على هذا الإتفاق حيث أعتمدت العام الماضي على إل جي في هاتف Pixel 2 XL وهذا العام وهو العام الثالث من سيقوم بعملية الإنتاج شركة فوكسكون مثل هواتف آبل.

 

والتوقعات أن جوجل قامت بتصنيع هاتف U12+ حتى تستطيع الخروج من هذا الإتفاق الذي تم بينها وبين HTC منذ أكثر من ثلاث سنوات. أيضاً التوقع أن جوجل قامت بتصنيع هاتف HTC U12+ عن طريق فريق المهندسين التابع للشركة والذي أستحوذت عليه جوجل من HTC العام الماضي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تحذير للحوامل من خطورة «مضادات الاكتئاب».. تعرض الطفل لهذه المشاكل
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6