أخبار عاجلة
كيف أعاد نوكيا N95 ابتكار الهواتف في حقبته -
«آبل» تتراجع عن قرارها بشأن «آيفون X» -
حاسب محمول من العام 2019 -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

شركة Microsoft تنوي الكشف عن ثلاث ألعاب من سلسلة Gears of War

شركة Microsoft تنوي الكشف عن ثلاث ألعاب من سلسلة Gears of War
شركة Microsoft تنوي الكشف عن ثلاث ألعاب من سلسلة Gears of War

في الفترة الماضية ظهرت بعض الشائعات التي تشير بأن شركة Microsoft تحضر جيداً لمؤتمرها فى معرض E3 2018، ومن بين تلك العناوين الجديد التي تحضر لها الشركة هو جزء جديد من سلسلة Halo وأيضا جزء جديد من سلسلة Gears of War الشهيرة.

ولكن اليوم ظهرت بعض التقارير التي تؤكد بأن شركة Microsoft وأستوديو التطوير The Coalition لا يعملان فقط علي جزء جديد من سلسلة Gears of War فقط بل يعملان علي 3 ألعاب جديدة للسلسلة.

اللعبة الأولي وهي الجزء الخامس من سلسلة Gears of War والذي ستكمل أحداث الجزء الرابع الذي صدر فى 2016 وسنتعرف علي ماحدث لبطلنا J.D. Fenix بعد نهاية الجزء الماضي. واللعبة الثانية وهي لعبة Battle Royale مقتبسة من عالم Gears of War وستقدم الطور الشهير من خلالها وستعتمد علي تجربة اللعب المشترك بين ملاك اللعبة عبر منصة الحاسب الشخصي وأيضا عبر منصة Xbox One، واللعبة الثالثة والأخيرة وهي لعبة Real-Time Strategy شبيهة بألعاب Halo Wars مقتبسة أيضا من عالم Gears of War.

جديرا بالذكر أن مؤتمر شركة Microsoft سينطلق فى العاشر من شهر يونيو الجاري فى تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر والحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية والثانية عشر صباحاً بتوقيت الإمارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حمّل الآن أفضل تطبيقات آيفون المتاحة على أندرويد
التالى تطبيق يوضح مكونات المنتجات المختلفة