أخبار عاجلة
تطبيق CamScanner لتحويل هاتفك إلى ماسح ضوئي -
افضل برنامج لتحميل الفيديو من اليوتيوب -

ميزة إرسال وإستقبال الأموال قد تصل لتطبيق WhatsApp في الأسبوع المقبل

whatsapp

مع دعم Facebook Messenger و Gmail لإمكانية إرسال وإستقبال الأموال، فنحن نفترض بأنها مسألة وقت فقط قبل أن تصل هذه الميزة إلى تطبيق WhatsApp أيضًا. لقد سمعنا عن خطط الشركة لإصدار هذه الميزة منذ العام الماضي، ولكن الخبر السار هو أنه قد يتم إصدار هذه الميزة في الأسبوع المقبل.

ولكن قبل أن تشعر بالحماسة، يبدو أن ميزة إرسال وإستقبال الأموال في WhatsApp قد تكون مقتصرة على الهند في البداية. وستستخدم الميزة البروتوكول UPI وستعمل مع العديد من البنوك في الهند لمعالجة عمليات الدفع، بما في ذلك HDFC Bank و ICICI Bank و Axis Bank. لن نتفاجأ في حالة إذا وصلت هذه الميزة إلى المزيد من المناطق حول العالم، ولكن كما رأينا فيما يتعلق بخدمات الدفع، فقد يستغرق الأمر أحيانًا بعض الوقت لجذب المؤسسات المالية من مختلف البلدان للمشاركة.

5



ووفقا للتقرير، فقد كانت WhatsApp تنتظر على ما يبدو للحصول على دعم أربعة بنوك رئيسية على الأقل قبل إطلاق الخدمة، ولكنها قررت في النهاية المضي قدمًا في ذلك على أي حال لأنها شعرت بأن منافسيها كانوا بالفعل متقدمين عليها. وجدير بالذكر أنه تم رصد هذه الميزة في النسخة التجريبية من تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد، ولكن من المفترض أن يتم إصدارها للنسخة الرسمية من تطبيق WhastApp على منصتي الأندرويد و iOS في الأسبوع المقبل.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خريطة توضح تكاليف آيفون 8 في جميع أنحاء العالم
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6