رسمياً إغلاق خوادم لعبة Evolve فى سبتمبر المقبل

رسمياً إغلاق خوادم لعبة Evolve فى سبتمبر المقبل
رسمياً إغلاق خوادم لعبة Evolve فى سبتمبر المقبل

في معرض E3 2014 قام أستوديو التطوير Turtle Rock Studios والذي قدم لنا من قبل سلسلة Left 4 Dead الشهيرة بالكشف عن مشروعه الجديد وهي لعبة جماعية جديدة بعنوان Evolve وتأتي من نشر شركة 2K Games.

ومن خلال أحداث المعرض حصلت اللعبة آنذاك علي أفضل لعب جماعية من قبل النقاد والإعلاميين الذين حضروا المؤتمر وقاموا بتجربة اللعبة. ولكن عند إصدار اللعبة بشكل رسمي في فبراير 2015 لم يعجب الكثيرين بالمنتج النهائي من اللعبة والذين كان يعيبه بعض المشاكل في قلة المحتوي بعض المشاكل في الاتصال بسيرفرات اللعبة وسرعان ما بدأت اللعبة في الإخفاق سواء في عدد اللاعبين أو علي صعيد المبيعات.

وهو الأمر الذي جعل أستوديو Turtle Rock يعلن بعد مرور عام في 2016 بأن اللعبة أصبحت مجانية بشكل كامل عبر منصة الحاسب الشخصي وتأتي تحت أسم Evolve Stage 2 عبر متجر Steam، ولكن لم تلقي اللعبة أيضا شعبية تعيدها من جديد إلي الأضواء.

ولذلك قام اليوم أخيراً أستوديو Turtle Rock بالكشف بأن خوادم لعبة Evolve سيتم إغلاقها بشكل رسمي في الثالث من شهر سبتمبر المقبل، وأكد الأستوديو أيضا بأن لعبة Evolve Stage 2 بداية من اليوم لن تصبح متوافرة عبر متجر Steam ولن يتمكن أحد من تجربتها كذلك.

جديرا بالذكر أنه بعد إغلاق خوادم اللعبة سيتمكن ملاك اللعبة والذين لازالوا يقوموا بتجربتها من تجربة اللعبة بنظام Peer-to-peer  والذي أصبح مستخدم الأن فى أغلب الألعاب الجماعية مثل لعبة For Honor.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معالج Core i7-8086K من إنتل يصل إلى 5 جيجا هرتز
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6