أخبار عاجلة
كيفية استخدام إضافات Gmail الجديدة (مثل Dropbox) -

ساعة Huawei Watch 2 لعام 2018 متاحة الآن للطلب المسبق

طرحت شركة هواوي ساعة Watch 2 لهذا العام والتي تتوفر بطراز يدعم شرائح nanoSIM وeSIM، بالإضافة إلى طراز البلوتوث فقط وهو الأقل تكلفة.

تأتي شاشة الساعة من نوع OLED بحجم 1.2 بوصة ودقة 390 × 390 بكسل كما انها مزودة بطبقة من Gorilla Glass، وتأتي بوزن 57 جرامًا وسُمك 45 × 48.9 × 12.6 ملم بالإضافة إلى معيار IP68 المقاوم للماء.

يتم تشغيل Watch 2 بواسطة معالج Snapdragon 2100، كما انها تحتوي على 768 ميجابايت من الذاكرة العشوائية و4 جيجابايت من سعة التخزين. وبفضل NFC، تدعم الساعة مجموعة كبيرة من أنظمة الدفع مثل Huawei وAli Pay، بالإضافة إلى نظام WeChat.

وباستخدام eSIM، يمكنك إجراء مكالمات واستخدام خدمات الويب بما في ذلك بث الموسيقى، وهناك أيضًا نظام GPS مدمج يتتبع عمليات التشغيل في الوقت الفعلي، ويمكن للساعة ان تتبع معدل ضربات القلب أثناء الركض بالإضافة إلى تعقب النوم في الليل. هناك مستشعر Galvanic Skin Response أيضًا ويوجد مقياس باروميتر ومقياس للتسارع وبوصلة وجيرسكوب.



ومع التدريبات النموذجية، ستستمر البطارية لمدة يوم ونصف، وستنخفض إلى يوم واحد فقط عند استخدامك للـ 4G. يمكنك شحن البطارية بالكامل خلال 100 دقيقة.

تتوفر ساعة Huawei Watch 2 حاليًا على موقع Vmall.com بسعر 310 دولار، وتتوفر باللون الأسود لطراز eSIM واللون البرتقالي لطراز nanoSIM، ويتوفر طراز “بلوتوث” باللون الرمادي والأسود مقابل سعر 240 دولار.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق افسحوا الطريق للتحديث الأول في لعبة أسفلت 9 : الأسطورة!
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة