أخبار عاجلة
إل جي تطلق حاسب 17 بوصة بوزن أقل من 1.5 كيلوغرام -
مراجعة للهاتف Huawei Mate 20:مظلوم هالجوال! -
آبل تواجه مشكلة في مصر بسبب أسعارها والإحتكار -

آبل ستقوم بتأجيل عملية إطلاق واحد من هواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام

آبل ستقوم بتأجيل عملية إطلاق واحد من هواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام
آبل ستقوم بتأجيل عملية إطلاق واحد من هواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام

iphone x

في وقت سابق من هذا اليوم عرضنا لكم مجموعة من الصور التي تستعرض لنا تصميم iPhone القادم هذا العام والمزود بشاشة LCD التي يبلغ حجمها 6.1 إنش، مما يوحي إلى أن هذا الهاتف سيصدر على الأرجح في نفس الوقت الذي ستقوم فيه شركة آبل بإصدار هواتف iPhone الأخرى المزودة بشاشات OLED التي يبلغ حجمها 5.8 إنش و6.5 إنش على التوالي. ومع ذلك، يبدو أن هذا ليس هو الحال.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من كوريا الجنوبية يقول بأن iPhone المزودة بشاشة LCD سيتأجل بنحو شهرين بسبب بعض المشاكل التقنية وأنه غير جاهز بعد للإنتاج الضخم. ومن ناحية أخرى، فإن هواتف iPhone الأخرى، ونقصد هنا خليفة iPhone X و iPhone X Plus سيكونا جاهزين للإنتاج في الوقت المناسب، ولكن هذا فقط لأنهما يستخدمان شاشات OLED.



تستورد شركة آبل على الأرجح شاشات LCD المستخدمة في الهاتف iPhone البالغ حجمه 6.1 إنش من شركتي LG و Japan Display، والمصادر تقول بأن هذه الشركات تكافح من أجل تلبية الطلبات. وبالإضافة إلى ذلك، هناك نوع من تسرب الضوء الخلفي حول القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، مما دفع شركة آبل لتأخير موعد الإطلاق. لذلك نتوقع أن يصل الهاتف إلى السوق في وقت ما خلال شهر نوفمبر.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟