5 تطبيقات وألعاب أندرويد يجب ألا تفوتك هذا الأسبوع!

في كل يوم يتم طرح المئات وربما الآلاف من التطبيقات والألعاب في متجر قوقل بلاي بما فيها تلك المجانية والمدفوعة، ولتوفير الجهد والوقت في البحث بين أكوام من التطبيقات، نستعرض لكم في هذا المقال أبرز 5 تطبيقات وألعاب تم طرحها هذا الأسبوع على منصة أندرويد.


Might & Magic: عنصري الأوصياء

Might & Magic: Elemental Guardians

السعر: مجاني

Might & Magic: Elemental Guardians هي لعبة تقمص أدوار RPG جديدة على منصات الجوال، كما أنها واحدة من أقدم ألعاب الكمبيوتر من هذه الفئة التي لا تزال في مجال التطوير النشط، وتوفر اللعبة تجربة لاتشبه تماما إصدارات الحاسب، وبدلا من ذلك، يمكنك إنشاء وتخصيص بطلك، والبدأ في المعارك والحفاظ على تقدمك في اللعبة التي تتوفر بشكل مجاني.

قيادة المخبر

Driving Detective

السعر: مجاني

Driving Detective هو تطبيق جديد للسلامة، يقوم باكتشاف وضع القيادة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي، ثم يسكت الهاتف، ويضعه في وضع عدم الإزعاج، ولا يغلقه حتى تتوقف سيارتك. ويوضح المطورون أنه يجب عليك الخروج من سيارتك أو البقاء متوقفًا لمدة 15 دقيقة قبل أن يتخلى التطبيق عن السيطرة على جهازك، وبهذه الطريقة لن تحصل على الرغبة في التحقق من هاتفك أثناء القيادة، وهو تطبيق ممتاز للقيادة الخالية من التشويش، ويتوفر مجانا حاليًا دون أي مشتريات أو إعلانات داخل التطبيق.

قيادة المخبر

 

 


Goosebumps HorrorTown

Goosebumps HorrorTown

السعر: مجاني



Goosebumps HorrorTown هي لعبة رعب جديدة تضم أكثر من 100 شخصية لعب، بما في ذلك العديد من الوحوش الشهيرة، ويمكنك حتى تخويف البشر وإسقاط بعض الأدوات، وغير ذلك. وتتوفر اللعبة بشكل مجاني.

1Weather

السعر: مجاني

1Weather هو تطبيق طقس شهير حصل على تحديث جديد يعزز من تجربته المميزة، ويوفر التطبيق تنبؤات بحالىة الطقس والأرصاد الجوية ويقدم رسوم بيانية والعديد من المعطيات الأخرى بتصميم مميز. ويتوفر التطبيق مجانًا طالما أنك لا تمانع في إعلانات في بعض الأحيان.

 


الملف الشخصي Valkyrie: Lenneth

السعر: 17.99 دولارًا

Valkyrie Profile: Lenneth هي لعبة مغامرات مميزة يقوم فيها اللاعب بتجنيد العديد من القتلى للقتال في حرب في السماء، وتتميز اللعبة بعناصر تحكم مميزة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Nvidia تُحقق عائدات مالية قوية في الربع الثاني من العام الحالي 2018
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين