تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصاميم هواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام

DenyCB6X4AA8pfL

في حالة إذا كانت الشائعات صحيحة، فمن المفترض أن تقوم شركة آبل بإصدار ثلاثة هواتف iPhone جديدة في الربع الثالث من هذا العام. كانت شركة آبل تقوم بإصدار هاتفي iPhone خلال كل عام على مدى السنوات القليلة الماضية، ولكن في العام الماضي رأينا شركة آبل تقوم بإصدار ثلاثة هواتف ذكية، ويتوقع الآن أن تقوم شركة آبل بنفس الأمر خلال هذا العام أيضًا.

الآن وفقا لمنشور على

فقد تم نشر صور تستعرض لنا هواتف iPhone الثلاثة التي ستقوم شركة آبل بإصدارها في الربع الثالث من هذا العام، ويمكنك رؤية هذه الصور أعلاه وأدناه. ويقال بأنه تم إنشاء هذه الصور بالإعتماد على المخططات الخاصة بهواتف iPhone الثلاثة القادمة هذا العام، والتي ستأتي بأحجام تبلغ 5.8 إنش و 6.1 إنش و 6.5 إنش، لذا فإننا نعلم تماما كيف ستبدو هذه الهواتف.



DenyCnwX0AYwG04

وعلى الرغم من أن هذه الصور ليست رسمية، فإن الفرق بين هذه الهواتف الذكية الثلاثة يبدو ضئيلا على مستوى التصميم ولكن ليس على مستوى الحجم. ومع وجود الشائعات التي تقول بأن iPhone القادم بحجم 6.1 إنش هو من سيستخدم شاشة LCD، فليس من المستغرب أن تقوم شركة آبل أيضا بخفض التكاليف بشكل أكبر من خلال تزويده بكاميرا واحدة فقط في الواجهة الخلفية على عكس الهاتفين الآخرين اللذان سيأتيان مع كاميرات خلفية مزدوجة.

بخلاف ذلك، كشفت صور إضافية بأن هواتف iPhone الثلاثة ستستخدم شاشات مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي، مما يشير إلى أنه في حين أن iPhone المزود بشاشة 6.1 إنش يمكن أن يكون هو الهاتف ” الأرخص” ضمن هذه الهواتف الثلاثة، فإنه من الممكن أن يأتي مع الكاميرا الثلاثية الأبعاد TrueDepth المسؤولة عن خاصية Face ID في الهاتف iPhone X.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بثلاث طرق سهلة.. اختبر سرعة الإنترنت مقابل اشتراكك الذي تدفعه
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين