Compuetx 2018: Asus ROG تكشف عن جهازين جدد للألعاب

أعلنت شركة Asus عن اثنين من أجهزة الحواسب المحمولة للألعاب الجديدة من ROG والتي تم تصميمها لتتناسب مع نوعين مختلفين من اللاعبين. حيث يستهدف حاسب Strix Scar II لاعبي إطلاق النار من المنظور الأول FPS، بينما يستهدف حاسب Strik Hero II عشاق ألعاب المالتي بلاير من نوع MOBA. يحتوي الجهاز الأول على لوحة مفاتيح WASD بيضاء ويحتوي الاخر على لوحة QWER بيضاء أيضًا، مع وجود اختلافات في الغلاف. يأتي الجهازين بهيكل RGB ويحتويان على شاشة تشبه شاشة Dell XPS من حيث الحواف النحيفة والجزء السفلي المكتنز وكاميرا الويب.

يحتوي كلا الجهازين على معالج Core i7-8750H أو Core i5-8300H رباعي النواة من انتل، ويأتيان بشاشة 15.6 بوصة من نوع IPS بدقة 1080 بكسل ومعدل تحديث 144 هرتز. تصل الذاكرة العشوائية بالجهازين إلى 32 جيجابايت، ويحتويان على منافذ USB-A وUSB-C وMini DisplayPort وEthernet بالإضافة إلى مقبس لسماعة الرأس ومنفذ لبطاقة SD. تشمل الأجهزة معالج رسومات GTX 1060 ويمكن ان يعمل Scar II مع 1070، يحتوي أيضًا Hero II على خيار لشاشة 60 هرتز.

يزن الجهازين حوالي 2.4 كجم ويصل سُمكهما إلى 26 مم، ويبدأ سعر جهاز Scar II من 1999 دولار بينما يبدأ سعر Hero II 1699 دولار. يتوفر كلاهما على Asus او Amazon او B & H اوNewegg.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Galaxy Note 9 يحصل على أول تحديث له عبر الهواء
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين