أخبار عاجلة
أفضل تطبيقات تصوير مجانية للأندرويد لعام ٢٠١٨ -

Computex 2018: شركة آسوس تكشف عن هاتف ROG المخصص للألعاب

بدأت شركة آسوس مؤتمر Computex 2018 بالكشف عن هاتف ROG المخصص للألعاب والذي يأتي بإمكانيات هائلة. وهو بمثابة الرد من الشركة على هاتف Razer المخصص للألعاب أيضاً. و سوف يأتي الهاتف بأبعاد 158.8 ملم × 76.2 ملم × 8.6 ملم و بوزن 200 جرام و يعتبر هذا هو الهاتف الثاني بعد هاتف Razer لتقديم شاشة تعمل بتردد 90، مما يوفر صور متحركة أكثر سلاسة.

و سوف يأتي الهاتف بشاشة بمقاس 6 بوصة، و بنسبة عرض 18:9 و بدقة (2160 × 1080) بيكسل و التي تعمل بتقنية OLED ودعم HDR وسوف يأتي الهاتف بسعة بطارية قدرها 4000 ملي أمبير. كما أن الهاتف سوف يكون مزود بتقنية 802.11ad Wi-Fi و Bluetooth 5 بالإضافة إلي مكبرات صوت ستيريو مزدوجة أمامية و منفذ لسماعات الرأس.

و سوف تقوم شركة آسوس بتزويد هواتف ROG بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 و الذي يعتبر من أسرع المعالجات. بالإضافة إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و بسعة تخزين قدرها  512 أو 128 جيجا بايت و بمعالج رسوميات Qualcomm Adreno 630.



و للحصول على أقصى أداء للمعالج سوف تتيح لك شركة آسوس الانتقال إلى وضع X عن طريق الضغط على جانبي الهاتف. و الذي سوف يحول لون واجهة المستخدم للهاتف بالكامل من اللون الأزرق البارد إلى اللون الأحمر.

و الجدير بالذكر أن وضع X سوف يعمل تلقائيًا على تحسين الأداء للألعاب عن طريق إيقاف عمليات الخلفية و تحديد أولويات لعبتك لتخصيص ذاكرة الوصول العشوائي و أولوية نقل البيانات. كما يتحكم وضع X أيضًا في AeroActive Cooler، و هو الذي تطلقه أسوس على ملحق المروحة الذي تقدمه لهذا الهاتف.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فيديو| إعلان تشويقي للهاتف Honor Magic 2 يشق طريقه إلى شبكة الإنترنت
التالى آبل تعد بحل مشاكل شحن الايفون الجديد في تحديث iOS 12.1