أخبار عاجلة
أمريكا إلى كندا: هواوي خطر على أمنكم القومي -

الجهاز اللوحي Xperia Z5 Tablet قد لا يصل في نهاية المطاف

الجهاز اللوحي Xperia Z5 Tablet قد لا يصل في نهاية المطاف
الجهاز اللوحي Xperia Z5 Tablet قد لا يصل في نهاية المطاف

Xperia Z4 Tablet

في هذه الأيام من النادر رؤية لوحيات الأندرويد. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن لوحيات iPad من آبل تستمر في السيطرة على الجزء الأكبر من سوق الأجهزة اللوحية مما يجعل من الصعب على الشركات المصنعة لأجهزة الأندرويد إنشاء جهاز لوحي قادر على المنافسة. هذا هو السبب في أننا بدأنا نرى عدد الأجهزة اللوحية من الشركات الكبرى تتضاءل في السنوات الأخيرة.

الآن هناك شائعات تقول بأن شركة Sony يمكن أن تعود إلى سوق الأجهزة اللوحية مع الجهاز اللوحي Xperia Z5 Tablet ليحل محل Xperia Z4 Tablet الذي تم إصداره قبل بضع سنوات. لسوء الحظ، قد لا يحدث ذلك لأن موقع Android Marvel حصل على معلومات من مصدر مطلع على خطط شركة Sony تفيد بأن الشركة اليابانية قد ألغت عملية تطوير جهاز Xperia Z5 Tablet.

ووفقا للتقرير، فيبدو أن شركة Sony خططت بالفعل لإطلاق الجهاز اللوحي هذا العام، ولكن على ما يبدو قررت إلغاء هذا الجهاز اللوحي نظرًا إلى أن مبيعات هواتفها الذكية الرائدة كانت أقل من المتوقع. ومن المفترض أن لا تكون ثقة شركة Sony في مبيعات الأجهزة اللوحية عالية بشكل خاص بناءً على هذه المعلومات.



من غير الواضح ما هي المواصفات أو الميزات التي كان سيأتي بها Xperia Z5 Tablet، لذلك من الصعب تحديد ما قد يكون فاتنا. وحاليا، ليست هناك أي معلومات حول ما إذا كانت شركة Sony تعتزم إعادة النظر في جهودها على مستوى قطاع الأجهزة اللوحية، ولكن في الوقت الراهن، ربما ينبغي عليك البحث في مكان آخر إذا كنت تريد إستخدام جهاز لوحي جديد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تطبيق Google Podcasts مُتاح على متجر جوجل الآن
التالى إختبارات الأداء تلمح لقدوم MacBook Pro جديد مع المعالج Intel Core i7-8750H