أخبار عاجلة

إختبارات الأداء تلمح لقدوم MacBook Pro جديد مع المعالج Intel Core i7-8750H

إختبارات الأداء تلمح لقدوم MacBook Pro جديد مع المعالج Intel Core i7-8750H
إختبارات الأداء تلمح لقدوم MacBook Pro جديد مع المعالج Intel Core i7-8750H

Macbook Laptop Apple MacOS Sierra

لقد مضى حوالي عام منذ تحديث شركة آبل لحواسيب MacBook Pro، مما يعني أن الوقت قد حان لتحديث هذه الحواسيب المحمولة من جديد. في الواقع، لقد تردد في الشهر الماضي أن أوقات شحن بعض إصدارات MacBook Pro قد تراجعت، مما يلمح إلى أن شركة آبل تعمل على إبطاء عملية إنتاج الطرازات الحالية لإفساح الطريق أمام الطرازات الجديدة.

يبدو الآن أن هناك المزيد من الإشارات على أن هناك حاسب MacBook Pro جديد قيد التطوير حاليا، على الأقل وفقا لإختبارات الأداء التي تم رصدها مؤخرًا والتي تكشف عن حاسب MacBook Pro يضم المعالج الرباعي النوى الجديد Intel Core I7-8750H، وهو المعالج الذي يعد جزءًا من عائلة Coffee Lake. تكشف إختبارات الأداء بأن سرعة هذا المعالج الأساسية تبلغ 2.21GHz، ولكن يمكنها بلوغ سرعة قصوى تصل إلى 4.1GHz.



إختبارات الأداء كشفت أيضا بأن هذا الحاسب حقق 22316 نقطة في إختبار النوى المتعددة، مما يجعله أسرع حاسب MacBook حتى الآن علما أن أفضل MacBook متاح في السوق حاليا يحقق حوالي 1699 نقطة. وكما تعلمون على الأرجح، شركة آبل تحاول عادة إبقاء مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC مقتصرًا على الإعلانات ذات الصلة بالبرمجيات، ولكن من وقت لآخر تكشف عن أجهزة جديدة في هذا الحدث.

عموما، ستعقد شركة آبل مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2018 في وقت لاحق من هذا اليوم، وبالتالي يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركة ستكشف عن أجهزة جديدة في هذا الحدث أم لا.

المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة