إنستاجرام تقول بأن الترتيب الزمني لمحتوى الخلاصة لن يعود في أي وقت قريب

إنستاجرام تقول بأن الترتيب الزمني لمحتوى الخلاصة لن يعود في أي وقت قريب
إنستاجرام تقول بأن الترتيب الزمني لمحتوى الخلاصة لن يعود في أي وقت قريب

instagram-stories-hero

خلال أيام إنستاجرام الأولى، تماما مثل الفيسبوك وتويتر، كان يتم عرض المحتوى في خلاصة المستخدم بترتيب زمني بحيث يتم عرض المنشور الأحدث في الأعلى. ومع ذلك، أعلنت إنستاجرام قبل عدة سنوات أنها ستغير ذلك من خلال عرض المحتوى على خلاصة المستخدم بترتيب يتم تحديده من قبل خوارزمية معقدة تستند على عوامل مختلفة.

لم يكن الكثير من المستخدمين متحمسين ولكن للآسف لم يكن لديهم أي خيار آخر. وبالنسبة لأولئك الذين يأملون في رؤية المحتوى على خلاصتهم من جديد بترتيب زمني، أو على الأقل تقديم خيار يتيح للمستخدمين رؤية المحتوى برتيب زمني في حالة إذا كانت لا تعجبهم طريقة العمل الحالية، فقد يشعرون بخيبة آمل كبيرة لمعرفة أن ذلك لن يحدث. تم الكشف عن ذلك في تقرير من موقع TechCrunch والذي تمكن من التحدث مع فريق إنستاجرام فيما يتعلق بطريقة عرض المحتوى على خلاصة المستخدمين.

ووفقا للتقرير، فهو يقول : ” إنستاجرام لا تفكر حاليا في خيار رؤية الخلاصة بالترتيب الزمني القديم لأنها لا تريد إضافة المزيد من التعقيد، ولكنها تستمع إلى المستخدمين الذين يكرهون الخوارزمية “. ويمضي التقرير أيضًا في فضح بعض الأكاذيب المتداولة حول الخلاصة.



تشرح إنستاجرام أيضا كيفية ترتيب الخلاصة بناء على عوامل مختلفة مثل الفائدة، والحداثة، والعلاقة مع الشخص الذي نشر المنشور، وما إلى ذلك من العوامل المختلفة الأخرى.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟