أخبار عاجلة
NETGEAR تقدم موسع نطاق الواي فاي Nighthawk EX7700 -
Transcend تطلق القرصين الصلبين JetDrive 850 و JetDrive 855 -
كيف أعاد نوكيا N95 ابتكار الهواتف في حقبته -
«آبل» تتراجع عن قرارها بشأن «آيفون X» -
حاسب محمول من العام 2019 -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

منصة SEEDSTARS تبحث عن الشركات الناشئة في المغرب

منصة SEEDSTARS تبحث عن الشركات الناشئة في المغرب
منصة SEEDSTARS تبحث عن الشركات الناشئة في المغرب

في السادس من يوليو القادم، ستُقام فعاليات المسابقة الخاصة بمنصة التمويل “منصة ضSEEDSTARS والتي تتنافس فيها 10 شركات ناشئة في المغرب وذلك لتمثيل البلاد في قمة SEEDSTARS التي تهدف إلى حصول الفائز على مليون دولار أمريكي في استثمارات الأسهم وجوائز أخرى.

أقيمت مسابقة Seedstars  العالمية في التاسع والعشرين من شهر مايو بين الشركات الناشئة المنافسة والتي تشهد نموًا سريعًا في الأسواق للمرة الرابعة في المغرب وبدعم محلي من المستضيف La Factory ولكن الحدث الأكبر سيكون في السادس من يوليو في تمام الساعة الرابعة مساء.

من شروط الانضمام إلى المسابقة أن تكون الشركات الناشئة في عمر أقل من العامين وقد جمعت بالفعل ما يقل عن 500 الف دولار من التمويل من قبل ولديها منتجًا بالفعل قابلًا للتطبيق بحده الأدنى، ويبحث فريق SEEDSTARS عن معيار إضافي وهو قابليته للتمدد الإقليمي والعالمي مع شبكة قوية من الشركاء الدوليين مثل شركة ميرك وسبيكو وإينيل وكونتينينتال وتبحث هذه المجموعة من الشركات إلى حلول للقضايا الإقليمية وتطوير المنتجات المربحة والمستدامة في الأسواق العالمية.



ستظل النماذج الخاصة بالتقديم متاحة حتى منتصف الشهر الجاري “15 يونيو” وبعد الفحض الدقيق للشركات ستختار منصة SEEDSTARS أفضل 10 شركات ناشئة للمنافسة في الحدث السنوي الذي يجرى سنويًا في سويسرا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Galaxy X هاتف سامسونج القابل للطي قادم في بداية عام 2019
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6