Alexa و Google Assistant قد يصلان إلى جهاز Xbox One قريبًا

xbox-one-x-une

بالنظر إلى حقيقة أن جهاز Xbox One مملوك من قبل شركة مايكروسوفت، فلا غرابة في أنه يدعم المساعد الرقمي Cortana. ومع ذلك، يبدو أن مايكروسوفت لم تغلق فكرة أن يدعم Xbox One أكثر من مساعد رقمي واحد. ووفقا لموقع Windows Central، فيبدو أنه حصل على صورة من مصدر تلمح إلى إمكانية وصول المزيد من المساعدين الرقميين إلى جهاز Xbox One.

كما ترى في الصورة أدناه، فيبدو أن كل من Alexa و Google Assistant سيصلان قريبًا إلى جهاز Xbox One. وبطبيعة الحال، هذين المساعدين الرقميين غير متواجدان في الجهاز، ولكن يبدو أن الصياغة تشير إلى أن كليهما سيصلان في وقت لاحق. لا توجد حاليا أي معلومات حول متى سيتحقق ذلك أو ما إذا كان الإطلاق سيكون متزامنًا أم لا.

xbox-digital-assistants-alexa-google



ومع ذلك، ليس من المستغرب أن تقوم شركة مايكروسوفت بجلب مساعدين رقميين آخرين إلى جهاز Xbox One. بينما كان Cortana متواجدًا في الساحة لفترة أطول من Alexa، فلم يكن له نفس التأثير. إذا كانت هذه الصورة المسربة صحيحة، فمن الجيد أن نرى أن مايكروسوفت لا تغلق نفسها عن المساعدين الرقميين الآخرين وتفكر في المستخدمين الذين ربما يستخدمون المنصات الأخرى.

لا يزال مدى تكامل Alexa و Google Assistant مع جهاز Xbox One غير واضح في الوقت الراهن، ولكن يجب أن نكتشف قريبًا ما يكفي في تحديثات Xbox One المستقبلية.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟