أخبار عاجلة
تسرب صور لهاتف قديم قابل للطي من تصميم سامسونج -
انطباعاتنا حول ألعاب Bandai Namco القادمة -
نظرية للتنبؤ بخصائص المواد الجديدة -

نظام Apple TvOS 5 يضيف الدعم لـ Dolby Atmos، والمزيد

نظام Apple TvOS 5 يضيف الدعم لـ Dolby Atmos، والمزيد
نظام Apple TvOS 5 يضيف الدعم لـ Dolby Atmos، والمزيد

Apple-TV-4K-movies

منذ تقديم دعم 4K HDR في العام الماضي، نما جهاز Apple TV بنسبة 50٪. أحدث تحديث لنظام tvOS يزيد من جاذبية هذا الجهاز على عدة جبهات ويجلب المزيد من الحركة للمنصة.

بعد تثبيت الإصدار الأحدث من نظام TvOS، سيدعم جهاز Apple TV 4K تكنولوجيا الصوت Dolby Atmos، ولكن ستحتاج إلى مكبر للصوت يدعم معيار الصوت هذا. والخبر السار هو أن شركة آبل ستقوم بتحديث جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية التي إشتريتها لتوفير تجربة الصوت Dolby Atmos.



تقول شركة آبل بأن iTunes لديه أكبر مجموعة أفلام 4K HDR مثلما هو الحال مع Dolby Atmos، وستقوم بتحديث مجموعتك إلى 4K HDR. ربما حان الوقت لإعادة مشاهدة بعض الأفلام المفضلة لديك. يدعم Apple TV كلاً من HDR10 و Dolby Vision من HDR. في الواقع، جهاز Apple TV هو أول مستقبل رقمي يدعم Dolby Vision و Dolby Atmos.

جهاز Apple TV الخاص بك على وشك أن يحل محل المستقبل الرقمي الخاص بك. يمكنه تشغيل المباريات الحية والأخبار الحية مع العلم بأن هناك في المجموع أكثر من 100 قناة. وقد قامت شركة آبل بتبسيط عملية التثبيت، فهو سيكون قادرًا على رصد مزود كابل التلفزيون الخاص بك وإتاحة جميع التطبيقات متاحة.

تطبيق التحكم في جهاز Apple TV على iPhone سيحصل على المزيد من الأزرار، وهو أمر رائع في الأوقات التي لا يمكنك فيها العثور على جهاز التحكم عن بعد. يمكن لأجهزة التحكم عن بعد لبعض أنظمة المنزل التحكم في جهاز Apple TV.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الهاتف Xiaomi Mi8 طرح اليوم للبيع في الصين، ونفد في أقل من دقيقة
التالى هيئة الإتصالات الصينية تصادق على هاتف جديد من Sony قد يكون Xperia XZ2 Pro