أخبار عاجلة
عالم بناسا: العيش على سطح المريخ لم يعد مستحيلا -
خدمة Android Messages متوفرة الأن على الويب -
تسريبات: هاتف Galaxy Note 9 قادم بذاكرة تخزين عملاقة -

WWDC18: تحديث Apple TV يأتي بدعم Dolby Atmos ومزايا أخرى عديدة

أعلنت شركة أبل بعض الميزات الجديدة لجهاز Apple TV ضمن فعاليات مؤتمر WWDC اليوم، حيث قررت الشركة إحضار التغطيات الرياضية المباشرة والأخبار إلى تطبيق TV، بينما الاهم هو دعم Dolby Atmos الكامل سيأتي على Apple TV 4K.

مما يعني أن Apple TV 4K هو جهاز البث الأول لدعم كل من Dolby Atmos وDolby Vision، حيث ستبدأ iTunes Movies تقديم Dolby Atmos خريف هذا العام، وكما هو الحال عندما بدأت أبل بتقديم مقاطع فيديو بدقة 4K سيتم أيضا تحديث أي أفلام تملكها بالفعل إلى Dolby Atmos مجانا.



بالإضافة إلى ذلك أعلنت أبل أنها ستشارك Charter Spectrum على شاشات أبل في وقت متأخر من هذا العام، مما سيسمح للمستخدمين بالوصول إلى القنوات المباشرة والمحتوي حسب الطلب من مزودي خدمة المشاهدة حسب الطلب،
كما تقوم أيضا شركة أبل بتوسيع نظام single sign-on والذي قدمته العام الماضي، الآن ستقدم أبل zero sign-on، إذا كنت متصلا بموفر خدمة الكابل سيتعرف جهاز Apple TV على جميع التطبيقات المتصلة بالكابل ويدخلها تلقائيا دون أن يطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك.
سيتم إصدار “Zero Sign-on” في وقت لاحق من هذا العام مع Charter Spectrum مع وعد بأعداد أكبر من الموردين مع مرور الوقت.

كما ستتعاون أبل مع وكالة الفضاء الامريكية ناسا لتقديم صور بانورامية من محطة الفضاء الدولية للفضاء كحافظات للشاشة في تحديث  tvOS.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان رسمياً عن لعبة HITMAN 2 وإطلاق العرض الدعائي الأول
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6