تحديث watchOS 5 لساعة آبل يأتي بميزة walkie-talkie للتحدث مع أصدقائك

ستحصل ساعة سمارت الشهيرة من Apple على تحديث جديد للبرامج في وقت لاحق من هذا العام على شكل watchOS 5. وستضيف ميزات جديدة لتتبع الصحة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى برامج تتوافق مع قيود وقت الشاشة التي تأتي مع iOS 12 على iPhone و iPad.

للحصول على ميزات الصحة واللياقة البدنية ، سيتيح لك watchOS 5 تحدي أصدقائك لمسابقات تصل مدتها إلى سبعة أيام. وسوف تشمل أيضا أنواع تجريب جديدة لأنشطة اليوغا والمشي لمسافات طويلة. سيستفيد المتسابقون من التعقب المحسّن لوتيرتك والإيقاع. ولعل الأهم من ذلك هو ميزة تتبع التمرين التلقائي الجديدة ، والتي ستقوم بتتبع نشاطك تلقائيا عندما تكتشف الساعة  أنك قد تكون بدأت في التمرين. وستقوم هذه الميزة بحث الساعة للعمل بأثر رجعي إذا لم تبدأ التتبع في بداية التمرين.

WatchOS 5 ، آبل

كما سيوفر WatchOS 5 طريقة جديدة للتواصل بين مرتدي Apple Watch بعضهم البعض وتسمي walkie-talkie ، والتي تعمل على غرار جهاز اتصال لاسلكي. اضغط على زر على جانب الساعة ، وتحدث ، وسوف يسمع الشخص الآخر ما تقوله. ويمكنهم بعد ذلك الرد بمقطع صوتي خاص بهم.



يتم تعزيز خلفية شاشة Siri للساعة بالرياضة ، والخرائط، والمعلومات القلبية، بالإضافة إلى اختصارات إجراءات سيري الجديدة التي تأتي مع نظام التشغيل iOS 12.

WatchOS 5 ، آبل

وفقاً لشركة آبل فبعد التحديث الجديد ستدعم ساعة آبل تطبيقات الطرف الثالث، كما أعلنت الشركة أنها ستقضي على الحاجة إلى قول “Hey Siri” لإيقاظ Siri – ستتمكن فقط من رفع معصمك والتحدث مباشرة مع المساعد.

وأخيراً تم تحسين الإشعارات باستخدام ميزات أكثر قابلية للتنفيذ أيضًا ، بحيث يمكنك الرد على الرسائل أو فرزها بسهولة من معصمك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بشرى للوالدين.. نظارة جوجل قد تساعد في علاج التوحد
التالى فرنسا تقوم بحظر إستخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بالمدارس