أخبار عاجلة
خطر قاتل للسجائر الإلكترونية -

معرض Computex18: جيجابايت تفاجئنا وتدخل عالم ذواكر DDR4 بنكهة AORUS RGB

على ما يبدو ان كبار شركات تصنيع الهاردوير بدأت تتنافس فيما بينهما في كل شيء, فالشركات التي كانت مشهورة فقط في اللوحات والبطاقات الرسومية بدأت تدخل في سوق الأجهزة الطرفية والشركات التي كانت مشهورة في سوق الأجهزة الطرفية بدأت تدخل في سوق اللوحات الأم. جيجابايت التي وسعت من خطوط منتجاتها تستعد الأن لتوسيعه من جديد من خلال الدخول في سوق الذاكرة العشوائية DDR4 ولكن بنكهة AORUS RGB أي نحن نتحدث عن وصول تلك الذاكرة من العلامة التجارية AORUS المخصصة للاعبين.

وفقاً للصور الملتقطة للذاكرة نحن نتحدث هنا عن تصميم معدني يغطي كامل الذاكرة باللون الرصاصي مع وجود شعار AORUS على جنب الذاكرة مع وجود خطوط إضاءة في الجهة العلوية من الذاكرة التي تمتاز طبعاً بإضاءة RGB. المعلومات تقول ان الذاكرة سوف تأتي بتردد 3200MHz بتوقيت 16-18-18-38, وبفولت 1.35V وسيكون هناك عدة ترددات وليس تردد واحد كما ستكون هناك حزمة مكونة من قطعتي ذاكرة كل واحدة بحجم 8GB.

uTZvyUukPIzL5DJB
RTBTLWR6lu0SnWtf

الذاكرة الجديدة تستخدم رقاقات ذاكرة Samsung b-die وستطلق في نهاية هذا الشهر بسعر 230 دولار. سنكون معكم بزيارة لجناح الشركة لاحقاً حتى نعرض لكم أبرز المنتجات بما فيها هذه الذاكرة التي سنعرف عنها كل شيء. هذه الذاكرة ستكون متوافقة مع مختلف لوحات AORUS لتدعم تقنية إضاءة RGB Fusion ولكن يبقى السؤال هل ستكون قادر على القيام بمزامنة الإضاءة للذاكرة مع اللوحات الأم المنافسة مثل ASUS و MSI وغيرها؟ ربما سيكون ذلك ممكن في حالة سمحت جيجابايت بذلك.

عرب هاردوير معكم الأن في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ZADAK511 يعلنون عن حاسب MOAB II
التالى فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتف iPhone X Plus