أخبار عاجلة
علماء الأعصاب يجدون جذور التشاؤم البيولوجية -
جوجل ترسل تحديث لحل مشاكل ابطاء الشحن في Pixel XL -
اوبو تعلن عن هاتفها الذكي Oppo R17 -
عاجل اختراق العديد من حسابات انستقرام -

معرض Computex18: للفئة المتوسطة ASUS تقدم الجهاز المحمول VivoBook S15/S14

لعشاق الفئة المتوسطة قدمت ASUS تشكيلتها من الاجهزة المحمولة التي تشمل VivoBook S15/S14 ضمن مؤتمرها الجديد والذي كان يرتكز بشكل كبير حول الأجهزة المحمولة فقط, بعكس السنة الماضية الذي ركز فيه على الهواتف الذكية والاجهزة المحمولة. كلاهما يأتيان بتصميم جذاب مع 7 ألوان نابضة بالحياة وبحواف شاشة رفيعة ووزن خفيف.

من ناحية المعالجات المركزية التي تدعمها فهي مزود بقوة معالجات الجيل الثامن سواء مع i7/i5/i3, سيكون لديك الكثير من الخيارات ولكن هناك خيار واحد عندما ياتي الأمر للبطاقة رسومية حيث سياتي المحمول ببطاقة NVIDIA GeForce MX150, كما سيتضمنان حلول تخزين حديثة, فعلى سبيل المثال سياتي محمول VivoBook S15 بقرص 512GB SSD و قرص 2TB HDD.

يتميز كلاً من S15 و S14 بمفصلة ErgoLift المبتكرة لجعل فترات الكتابة الطويلة أكثر راحة. حيث يميل هذا التصميم الفريد تلقائيًا لوحة المفاتيح بمقدار 3.5 درجة عند فتح المحمول. كما يفتح المفصل مساحة تهوية إضافية لمزيد من تدفق الهواء حول الجزء السفلي من الهيكل لتحسين التبريد. شاشة العرض المتضمنة مع كلاً من S15 و S14 تمتاز أولاً بتصميم جديد وفريد من نوعه ضمن هذه السلسلة حيث أصبحت نسبة الشاشة من الجسد بنسبة 86% لمحمول S15 بينما لمحمول S14 أصبحت بنسبة 84%. كما تتميز الشاشة بتقنية عرض واسعة لعرض ألوان استثنائي حتى عندما تنظر إلى الشاشة من زواية رؤيا حاده.



VivoBook S15_S14_Firmament Green with woven texture_575p
VivoBook S15_S14_innovative ErgoLift hinge for improved

حجم شاشة S15 يأتي بـ 15.6 بوصة وبوزن 1.8 كغ, بينما S14 يأتي بحجم شاشة 14 بوصة وبوزن 1.4 كغ. من ناحية الاتصال اللاسلكي فلقد تم تزويد كلا الجهازين بتقنية ASUS Wi-Fi Master  التي تقلل من التداخل في الإشارات لضمان اتصالات مثالية ضمن معيار Wi-Fi 802.11ac ثنائي موجه بشكل أسرع وأكثر موثوقية حتى من المسافات البعيدة.

بالنسبة للمنافذ فهو يأتي مزوداً بمنفذ USB Type-C, بجانب USB-C 3.1 من الجيل الأول الذي يوفر سرعة نقل أسرع بعشر مرات من منفذ USB 2.0. ومنفذ HDMI بجانب قارئ بطاقات ذاكرة microSD. الجيد أن ASUS تزود كل سلسلة من أجهزة VivoBooks ببطاريات عالية الجودة التي تستطيع أن تعطي عمر افتراضي أطول بثلاث مرات من بطاريات lithium-ion القياسية. حتى انها تمتاز بخاصية الشحن السريع والتي تستطيع ان تشحن البطارية من 0 إلى 60% خلال 49 دقيقة فقط.

أخيراً هذه الاجهزة ستتوفر في هذا الشهر وبسعر غير محدد بعد لإصدار VivoBook S14 و بسعر يبدأ من 700 دولار لإصدار VivoBook S15 مع العلم أن السعر سيختلف ويرتفع وفقاً لقطع الهاردوير المختارة, مثل المعالج المركزي, القرص, حجم الذاكرة.

عرب هاردوير معكم الأن في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين