أخبار عاجلة
خطر قاتل للسجائر الإلكترونية -

تسريب صورة هاتف BlackBerry Key2 قبل يوم من الإعلان عنه

من المفترض أن تقوم شركة بلاك بيري بالإعلان عن هاتفها القادم خلال وقت لاحق من هذا الأسبوع، ولكن بفضل أحد Evan Blass سنلقي نظرة مبكرة على هاتفها الجديد والمنتظر أن يصدر تحت أسم BlackBerry Key2، حيث تظهر الصور المسربة وكأنه نسخة محسنة من هاتف KeyOne مع مظهر رمادي وأسود بسيط، بالإضافة إلي عدد قليل من الفتحات والمستشعرات، حتى أن تخطيط لوحة المفاتيح يبدو أكثر اتساعا قليلا.

بالتأكيد أن لوحة المفاتيح هي التي ستلقي مزيد من الضوء على هذا الجهاز، على الرغم من أنه غير المتأكد من عدد الأشخاص الذين لا يزالون يوافقون على لوحات المفاتيح الغعلية على الهواتف، في الوقت الذي تأتي فيه هواتف بلاك بيري الحديثة مزودة بميزات أمان إضافية تعود إلى أرث الشركة، فهي عامة هواتف اندرويد لا يتم تميزها إلا بفضل أسم بلاك بيري.



في هذه المرة أضافت TCL أيضا كاميرات مزدوجة إلى الهاتف، ولكن من غير الواضح وجود أي من التغييرات الرئيسية الخارجية الأخرى، على الرغم من أنها قامت بتغير زر التبديل السفلي الأيمن من لوحة المفاتيح إلى شيء يشبه مفتاح الاختصار يبدو أنه يشبه مشغل التطبيقات.

الجدير بالذكر أن الإصدار السابق هاتف Key One كان يحتوي على شاشة بقياس 4.5 بوصة، ومعالج Snapdragon 625، ويشاع أيضا أن الإصدار الجديد حافظ هو الأخر على قياس الشاشة.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Seagate تقدم القرص الصلب Game Drive لمنصة الألعاب Xbox One
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6