اشتري بطاقة انفيديا GTX 1080 Ti/GTX 1080 واحصل على The Crew 2 Standard Edition

اشتري بطاقة انفيديا GTX 1080 Ti/GTX 1080 واحصل على The Crew 2 Standard Edition
اشتري بطاقة انفيديا GTX 1080 Ti/GTX 1080 واحصل على The Crew 2 Standard Edition

كما في كل فترة تقدم لنا انفيديا الكثير من العروض المشوقة عند شراء البطاقات الرسومية وذلك لتعطينا فرصة الحصول على ألعاب مجانية وهو أمر يحبذه مختلف الاعبين وكانت انفيديا و AMD تتنافسان على ذلك عند إطلاق الاجيال الجديدة. الجيد اليوم أن هذه العروض تعود من إنفيديا مع العرض الجديد  Join The Crew.

هذا العرض يسمح لك بالحصول على لعبة The Crew 2 Standard Edition مجاناً عند شراء أي من بطاقات GTX 1080 Ti او GTX 1080 سواء المكتبية أو المحمولة. العرض يبدأ بشكل رسمي من هذه اللحظة ويستمر حتى 3 يوليو ولوقت محدود لذلك اغتنم هذه الفرصة واحصل على لعبة The Crew 2 Standard Edition مجاناً. بالمناسبة يمكنك من مشاهدة الحواسب المكتبية الجاهزة التي يشملها العرض من خلال هذا الرابط.



هذه اللعبة تعتبر من الالعاب التي تعد بتحقيق تجربة لعب ممتعة, فهي تقدم لك تجربة السباق لمختلف انواع المركبات سواء على الأرض أو الجو أو البحر! أي نحن نتحدث عن سيارة ، شاحنة ، دراجة نارية ، قارب وغيرها من المركبات لتتسابق بينك وبين خصومك وتخوض تجربة لعب اكثر تشويقاً من الجزء الاول. اللعبة ستكون مطورة من قبل Ivory Tower وناشرها هو Ubisoft ومقرر ان تطلق في الأسواق في 29 يونيو من هذا العام على منصة الحاسوب والكونسول.

كذلك سيكون بمقدروك حالما تصدر اللعبة من تحسين ادائها بما يتناسب مع قدرة حاسوبك من خلال برنامج GeForce Experience الذي يقوم باختيار أفضل الإعدادات الرسومية لتحقيق التجربة الامثل. مرة أخرى نذكرك انه في حالة كنت تريد شراء بطاقة رسومية جديدة انتبه جيداً وتأكد أن المتجر أو موقع الشراء يدعم البطاقة بعرض “Join The Crew” حتى تحصل على هذه اللعبة بشكل مجاني.

المتاجر المشمولة بالعرض: متجر Quadra في الكويت, ومتاجر Golden Systems, HyperX, Al Ershad, Dar Al Hai الموجودة في مول العين سنتر دبي/الإمارات, متجر الشراء Microless المتوفر لبيع المنتجات في دول الخليج. متجر Virgin Mega في المملكة العربية السعودية, ومتجر الشراء Electroon في السعودية.

عرب هاردوير معكم الأن في تغطية حية ومباشرة من فعاليات معرض Computex 2018 المقرر أن ينطلق بين 5 حتى 9 يونيو حيث سنأخذكم كما في كل عام بتغطية شاملة عن كل ماهو جديد في هذا المعرض..تابعونا على موقعنا ووسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك وتويتر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة