Asus تكشف عن الحاسب المحمول Asus VivoBook S مع تشكيلة مختلفة من الألوان

Asus تكشف عن الحاسب المحمول Asus VivoBook S مع تشكيلة مختلفة من الألوان
Asus تكشف عن الحاسب المحمول Asus VivoBook S مع تشكيلة مختلفة من الألوان

1

ضمن فعاليات معرض Computex 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة التايوانية تايبيه، قامت شركة Asus بإزاحة الستار رسميا عن حاسب محمول آخر يدعى Asus VivoBook S، وهذا الحاسب المحمول الجديد لن يكون متوفرًا فقط بتشكيلة مختلفة من الألوان، وإنما سيكون متوفرًا أيضا في نسختين، واحدة تضم شاشة بحجم 15.6 إنش، في حين تضم النسخة الأخرى شاشة بحجم 14 إنش.

تقول شركة Asus أنها قامت بإصدار الحاسب Asus VivoBook S بتشكيلة مختلفة من الألوان للتخلص من ألوان الحواسيب المحمولة المملة، وإستخدام الألوان اللافتة للنظر والتي تجذب العين. وبطبيعة الحال، يمكنك إلقاء نظرة على الألوان المختلفة التي يأتي بها الحاسب Asus VivoBook S إنطلاقا من الصورة أعلاه.



الحاسب Asus VivoBook S الجديد يضم شاشة NanoEdge، وهذا ما يعني بأن أبعاد هذا الحاسب ستكون أصغر من حواسيب 15.6 أو 14 إنش العادية. أما عندما يتعلق الأمر بالأداء، فالحاسب Asus VivoBook S الجديد سيضم الجيل الثامن من المعالج Intel Core I7، وذاكرة عشوائية بحجم 16GB، فضلا عن بطاقة رسوميات من شركة Nvidia.

أما بخصوص السعر، فشركة Asus لم تكشف لنا حتى الآن عن أسعار هذا الحاسب المحمول الجديد. ومع ذلك، سيتوفر الحاسب Asus VivoBook S15 في أواخر شهر يونيو الجاري، في حين سيتم إطلاق الحاسب Asus VivoBook S14 في وقت لاحق.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟