أخبار عاجلة
جهاز Playstation Classic باع 120 ألف وحدة في اليابان -
إشاعة: جهاز Switch جديد قادم في 2019 -

الاكتتاب في الطرح الأولي لـ mCoin فرصة استثمارية قد لا تتكرر!

الاكتتاب في الطرح الأولي لـ mCoin فرصة استثمارية قد لا تتكرر!
الاكتتاب في الطرح الأولي لـ mCoin فرصة استثمارية قد لا تتكرر!

أعلنت شركة ONEm البريطانية، التي تتخذ من دبي مقرًا إقليميًا لها في المنطقة، مؤخرًا عن بدء الطرح الأولي لـعملتها الرقمية mCoin. وحظيت الشركة ومشاريعها باستحسان كبير على المستوى العالمي، وقالت الشركة في بيانات صحفية سابقة إن الطرح الأولي للعملة الرقمية الخاصة بها mCoin حظي باقبال وصفته بأنه فاق التوقعات!

وإليكم بعض الأسباب التي تجعل اللاكتتاب والمشاركة في الطرح الأولي فرصة استثمارية مميزة قد لا تتكرر! وذلك وفقًا لحاتم إبراهيم، الشريك المؤسس ومدير التشغيل لشركة ONEm:

  1. هي العملة الرقمية الوحيدة التي يتم التعامل بها مع أو بدون استخدام الإنترنت وسوقها العالمي 5 مليار شخص منهم أكثر من 2.5 مليار شخص غير مرتبطين بشبكة الإنترنت بينما جميع العملات الرقمية الأخرى بما فيها بيتكوين يتم التعمل بها فقط عن طريق الإنترنت مما يعني أن سوقها نصف هذا العدد.
  2. يعتبرالطرح الأولي فرصة استثمارية متميزة على المدى القصير (6 أشهر) حيث سيتم إدراجها في عدد من منصات التداول العالمية للعملات الرقمية مع إمكانية البيع وتحقيق أرباح قياسية.  وكذلك على المديين المتوسط والطويل (12- 24 شهر) ستكون الفرص كبيرة لتصاعد القيمة باستمرار مع انتشار العملة وتبنيها من قبل الملايين حول العالم.
  3. عملة mCoin تقف وراءها شركة ONEm وهي شركة بريطانية معروفة متخصصة في مجال التقنية المتقدمة للإتصالات وحاصلة على عدد من الجوائز العالمية ولها فرع إقليمي في دبي ولها أعمال وإتفاقيات مع العديد من مشغلي الإتصالات حول العالم لهم قاعدة مشتركين تتجاوز 200 مليون مشترك.
  4. دخلت الشركة الآن في مفاوضات على مستوى الحكومات لعدد من الدول الأفريقية والأسيوية للإستفادة من عملة mCoin وتقنية البلوكتشين التي قامت الشركة بتطويرها الأمر الذي سيدعم إرتفاع سعر العملة مع الإعلانات والمستمرة لتلك الإتفاقيات.
  5. قامت الشركة بتطوير أول محفظة رقمية هجينة تعمل مع أو بدون الإرتباط بشبكة الإنترنت سيتم إطلاقها خلال الربع الأخير من العام الحالي، وستشكل ميزة تنافسية كبيرة للعملة من الناحية الأمنية لاستحالة اختراقها باستخدامها خارج شبكة الإنترنت.
  6. عملة mCoin   ستعتمد في المرحلة الأولى على العديد من الخدمات التي قامت الشركة بتطويرها وإطلاقها خلال الأعوام الماضية، كما ستوفر عدد من الأدوات المصرفية للبنوك لخدمة شرائح واسعة ليست لديها حسابات بنكية وستسهل تلك الأدوات الحصول على القروض المتناهية الصغر عبر التعرف على التاريخ الإئتماني للأشخاص من خلال البلوكتشين الخاص ب mCoin.
  7. كبار المستثمرين في العملة يمكنهم الحصول على أسهم في شركة ONEm في بريطانيا مما يمثل فرصة استثمارية مزدوجة.

يبلغ سعر العملة الآن 5 سنت، ويتم منح المشاركين في الأسبوع الحالي بونص إضافي يصل إلى 40% وسيكون بنسب أقل للأسابيع التي تليه.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفوض الاتحاد الأوروبي: يجب أن تشعر أوروبا بالقلق بشأن هواوي
التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟