سامسونج ستغير علامتها التجارية Gear VR إلى Galaxy VR، وفقا لتقرير جديد

سامسونج ستغير علامتها التجارية Gear VR إلى Galaxy VR، وفقا لتقرير جديد
سامسونج ستغير علامتها التجارية Gear VR إلى Galaxy VR، وفقا لتقرير جديد

samsung-gear-vr

خوذة الواقع الإفتراضي التابعة لشركة سامسونج تحمل إسم Samsung Gear VR. وكما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة سامسونج بإطلاق هذه الخوذة منذ عدة سنوات وتقوم بتحديثها خلال كل عام تقريبًا. يمكن للمستخدمين تضمين هاتف متوافق من سامسونج في هذه الخوذة والوصول إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات وألعاب الواقع الإفتراضي. ويبدو أن الشركة ترغب الآن في جلب خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها تحت مظلة ” Galaxy ” لأنه صدر اليوم تقرير جديد يقول بأن شركة سامسونج ستغير العلامة التجارية Samsung Gear VR إلى Samsung Galaxy VR.

قد لا يكون هذا هو الجهاز الوحيد الذي تعتزم شركة سامسونج جلبه تحت مظلة Galaxy، فقد أشارت التقارير الأخيرة إلى أن الشركة قد تفكر في إتخاذ خطوة مماثلة من أجل ساعات Samsung Gear الذكية الخاصة بها. وأشارت إحدى الطلبات المقدمة من سامسونج إلى إمكانية إستخدام العلامة التجارية Samsung Galaxy Fit على واحد من أجهزتها القادمة.



الشيء الغير واضح في هذا الوقت هو متى تخطط شركة سامسونج للقيام بهذا التغيير. لم تقل شركة سامسونج أي شيء عن إطلاق خوذة جديدة للواقع الإفتراضي تحت إسم Samsung Galaxy VR في الوقت الراهن. إذا كان التاريخ مؤشرًا، فقد لا تقوم شركة سامسونج بإصدار خوذة جديدة للواقع الإفتراضي حتى تقوم بالكشف عن خليفة الهاتف Galaxy S9، وهذا هو الأمر الذي لن يحدث حتى أوائل العام 2019.

في حين أنه من الممكن إطلاق خوذة جديدة للواقع الإفتراضي جنبا إلى جنب مع Galaxy Note 9 هذا العام، فإن ذلك يعني بأن العملاء الذين سيقومون بشراء الهاتف اللوحي الرائد الجديد سيضطرون للحصول على الخوذة الجديدة أيضًا على الرغم من أنه قد لا تكون هناك حاجة إلى الخوذة بسبب حقيقة أن شركة سامسونج لن تقوم بإطلاق شاشتها العالية الدقة قبل Galaxy S10 في العام المقبل.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لمنع متابعة موقعك.. «الرحيلي» يوضح أفضل طريقة لإرسال الصور
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة