أخبار عاجلة

Lenovo تعمل ربما على خليفة الحاسب المحمول الفريد Lenovo Yoga Book

Lenovo تعمل ربما على خليفة الحاسب المحمول الفريد Lenovo Yoga Book
Lenovo تعمل ربما على خليفة الحاسب المحمول الفريد Lenovo Yoga Book

lenovo-yoga-book-full1

قامت شركة Lenovo بإصدار الحاسب المحمول الهجين Lenovo Yoga Book في العام 2016. لقد كان حاسوبًا محمولا مثيرًا للإهتمام نظرًا إلى أنه إستبدل لوحة المفاتيح التقليدية بلوحة مفاتيح مسطحة حساسة للمس كما هو موضح في الصورة أعلاه علما أن لوحة المفاتيح المسطحة هذه لا تعمل فقط كلوحة مفاتيح وإنما تسمح أيضا للمستخدمين بتدوين الملاحظات على سطحها بإستخدام Real Pen. أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهرت اليوم بعض الأدلة تشير إلى أن شركة Lenovo تعمل ربما على خليفة الحاسب Lenovo Yoga Book.

كشفت الملفات التنظيمية التي تم رصدها في الموقع الرسمي لهيئة Bluetouth SIG أن شركة Lenovo لديها منتجين جديدين قيد التطوير حاليا، وهما Lenovo Pen Pro و Lenovo YogaBook 2 Pro. وتعتبر الأسماء مؤشرًا كبيرًا على أن هذه المنتجات الجديدة هي خلفاء للأجهزة التي تم إصدارها في العام 2016.

من غير الواضح حتى الآن ما هي مواصفات خليفة الحاسب Lenovo Yoga Book مع العلم بأن الحاسب الأصلي جاء مع شاشة بحجم 10.1 إنش وبدقة FullHD، ومع المعالج Intel Atom X5-Z8550 مرفوق بـ 64GB من الذاكرة الداخلية، وبطارية بسعة 8500mAh. وجدير بالذكر أن شركة Lenovo قدمت نسختين من هذا الحاسب المحمول، واحدة تعمل بنظام الأندرويد وأخرى تعمل بنظام Windows 10.



كنا معجبين جدًا بالحاسب Lenovo Yoga Book الأصلي. أشارت العديد من المراجعات إلى أنه كان مبتكرًا ومثمرًا للغاية في الوقت الذي دفع فيه أيضا حدود التصميم الصناعي وقابلية الإستخدام في أوضاع وبيئات مختلفة. لا شك أن معجبي Lenovo Yoga Book سوف يكونون مهتمين برؤية كيف حسنت لينوفو هذا الجهاز. لم تؤكد الشركة نفسها أي شيء حول Lenovo Yoga Book الجديد في الوقت الراهن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة