أخبار عاجلة
جهاز Playstation Classic باع 120 ألف وحدة في اليابان -
إشاعة: جهاز Switch جديد قادم في 2019 -

السماعات اللاسلكية OnePlus Bullets Wireless نفدت في أوروبا في غضون 3 دقائق

السماعات اللاسلكية OnePlus Bullets Wireless نفدت في أوروبا في غضون 3 دقائق
السماعات اللاسلكية OnePlus Bullets Wireless نفدت في أوروبا في غضون 3 دقائق

OnePlus-Bullets-Wireless-Black-Widened-Official-1600x874

بالأمس، بدأت شركة OnePlus بعرض النسخة البيضاء من الهاتف OnePlus 6 وسماعاتها اللاسلكية OnePlus Bullets Wireless للبيع، ولكن يبدو أن الشركة الصينية أخطأت في تقدير الطلب على سماعاتها اللاسلكية الأولى. وقال المؤسس المشارك لشركة OnePlus، السيد Carl Pei بأن سماعات OnePlus Bullets Wireless نفدت في أوروبا في غضون 3 دقائق فقط.

بالإضافة إلى ذلك، أوضح السيد Carl Pei أيضا بأن شركة OnePlus ستحاول تجديد المخزون في أسرع وقت ممكن، ولكن لا يزال من غير الواضح متى ستكون سماعات OnePlus Bullets Wireless متاحة للشراء من جديد. ومع ذلك، إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا، فلم يفت الأوان بعد بحيث لا تزال سماعات OnePlus Bullets Wireless معروضة للبيع، على الأقل حتى وقت كتابة هذه السطور.

للتذكير، سماعات OnePlus Bullets Wireless الجديدة تأتي مع كابل يربط كلا السماعتين مع العلم بأنه يمكن لصق كلا السماعتين عن طريق المغناطيس عندما لا تكون قيد الإستخدام. والأفضل من ذلك، أنها تغلق تلقائيًا عندما تقوم بذلك لتوفير الطاقة.

هذه السماعات اللاسلكية الجديدة تدعم aptX للحصول على صوت عالي الجودة وتضم سماعات بقطر 9.2mm مع تقنية Energy Tubes، والتي توجه الصوت إلى طبلة الأذن. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه السماعات الجديدة من شركة OnePlus مصنوعة من المعدن والسيليكون، وتقول شركة OnePlus بأن هذه السماعات الجديدة ستؤدي إلى توفير صوت نظيف وأكثر ثراءً.



يمكن لسماعات OnePlus Bullets Wireless الجديدة إستدعاء المساعد الرقمي Google Assistant من خلال الضغط مطولا على الزر الأوسط. وبالإضافة إلى ذلك، فإن لدى سماعات OnePlus Bullets Wireless الجديدة نسختها الخاصة من تقنية الشحن السريع Dash Charge، وبالتالي فنحو 10 دقائق من الشحن ستعطيك 5 ساعات من الإستماع مع العلم بأن هذه السماعات ستعطيك 8 ساعات من الإستخدام بعملية شحن واحدة. والأفضل من ذلك، يتم الشحن عبر منفذ USB Type-C. وعلاوة على ذلك، سماعات OnePlus Bullets Wireless الجديدة مقاومة للقطرات المائية، لذلك فإن المطر القليل لن يؤثر عليها.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟