أخبار عاجلة
استقالة مدير Radeon Technologies Group لدى شركة AMD -
مقارنة بين هاتف هواوي Mate 20 Pro وهاتف Galaxy Note 9 -

الإعلان رسميا عن الهاتف Moto Z3 Play، ويعمل مع جميع ملحقات MotoMods

5

كما كان مقررًا بالفعل، فقد قامت شركة موتورولا للتو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Moto Z3 Play في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم بالبرازيل. ويأتي هذا الهاتف بعد عام واحد على إصدار الهاتف Moto Z2 Play كما أنه يعد العضو الأول الذي يتم الكشف عنه ضمن سلسلة هواتف Moto Z3 Series الجديدة.

كما هو الحال مع سلسلة هواتف Moto Z Series السابقة، فقد تم تصميم الهاتف Moto Z3 Play أساسا ليكون متوافقا مع ملحقات MotoMods مع العلم بأنه يضم إطار مصنوع من المعدن وطبقة زجاجية واقية من نوع Gorilla Glass 3 على الواجهتين الأمامية والخلفية.

وبصرف النظر عن التصميم، فالهاتف Moto Z3 Play الجديد يضم شاشة Super AMOLED بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، ومعالج رسوميات من فئة Adreno 509، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية و32GB/64GB من الذاكرة الداخلية.



6

عندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فالهاتف Moto Z3 Play الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني علما أن المستشعر الأساسي يضم عدسة بفتحة 1.7. وبغض النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يضم أيضا بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع TurboPower، ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد 8.0 Oreo، كما أنه يضم مستشعر بصمات الأصابع على الجانب.

قامت شركة موتورولا بإصدار الهاتف Moto Z3 Play اليوم في البرازيل بسعر 2299 بالعملة المحلية. وبالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية، فسوف تحصل على هذا الهاتف مع حزمة تتألف من الهاتف نفسه والمحلق Battery MotoMod بسعر 499$. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الأسعار ومواعيد إطلاق هذا الهاتف في الأسواق الأخرى في المستقبل المنظور.

7

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا لدى جوجل غطاء يتسع لخمسة هواتف بكسل 3؟