Lenovo تشوق للحاسب Lenovo Yoga Book 2، وسيصدر في وقت لاحق من هذا العام

Lenovo تشوق للحاسب Lenovo Yoga Book 2، وسيصدر في وقت لاحق من هذا العام
Lenovo تشوق للحاسب Lenovo Yoga Book 2، وسيصدر في وقت لاحق من هذا العام

1

قلنا لكم في وقت سابق من هذا اليوم بأنه تم رصد بعض الأدلة التي تشير إلى أن شركة Lenovo تعمل على خليفة الحاسب المحمول الفريد من نوعه Lenovo Yoga Book. وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم إصدار الحاسب Lenovo Yoga Book الأصلي في العام 2016، لذا فمن المؤكد أنه حان الوقت بالنسبة للشركة لإطلاق خليفة لهذا الجهاز. وشركة Lenovo لم تكشف كل شيء عن الحاسب Lenovo Yoga Book 2، ولكنها قامت بالتشويق لهذا الحاسب أثناء المؤتمر الصحفي لشركة Intel في معرض Computex 2018.

كان الحاسب Lenovo Yoga Book الأصلي يضم شاشة FullHD بحجم 10.1 إنش، ومعالج من فئة Intel Atom X5-Z8550، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB، وبطارية بسعة 8500mAh. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة Lenovo بإصدار هذا الحاسب في نسختين، واحدة تعمل بنظام الأندرويد، في حين تعمل النسخة الأخرى بنظام Windows 10.

الحاسب Lenovo Yoga Book لم يكن يملك لوحة مفاتيح تقليدية لأن شركة Lenovo إختارت سطحًا حساسًا للمس بدلا من ذلك. وهذا السطح الحساس للمس لا يعمل فقط كلوحة مفاتيح، وإنما يمكن أيضا إستخدامه لتدوين الملاحظات بإستخدام القلم Real Pen.

قدمت لنا شركة Lenovo نظرة سريعة على الحاسب Lenovo Yoga Book 2 خلال المؤتمر الصحفي لشركة Intel في معرض Computex 2018. وأكدت الشركة أن الجهاز سيحتفظ بجودته الفائقة وخفة الوزن مع تبني معالجات Intel السريعة. كما تعهدت الشركة بتوفير تجربة تحبير أكثر دقة.



وقالت الشركة أيضا بأن الحاسب Lenovo Yoga Book 2 سيضم ” شاشة مزدوجة “، ولكن لم توضح الشركة ما قد يعنيه ذلك. عموما، شركة Lenovo لم تؤكد أي تفاصيل متعلقة بهذا الجهاز، بما في ذلك موعد إصداره بالضبط، ولكن سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جوجل توفر النسخة التجريبية الثالثة من Android P لهواتف Pixel
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6