سماعات AirPods ستحصل على ميزة Live Listen مع نظام iOS 12

سماعات AirPods ستحصل على ميزة Live Listen مع نظام iOS 12
سماعات AirPods ستحصل على ميزة Live Listen مع نظام iOS 12

Apple Airpods

قامت شركة آبل بإزاحة الستار رسميا عن نظام iOS 12 يوم الإثنين الماضي، وهناك مجموعة من الميزات والتغييرات الجديدة التي ستأتي إلى المنصة. ومع ذلك، نظرًا لعدد التغييرات الكبير، فليس من المستغرب أن نجد بأن شركة آبل لم تكشف عن كافة الميزات الجديدة التي سيأتي بها نظام iOS 12 على خشبة المسرح. واحدة من تلك الميزات التي لم يتم الإعلان عنها لها علاقة بسماعات AirPods.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع TechCrunch، فيبدو أن نظام iOS 12 سيجلب ميزة Live Listen إلى سماعات AirPods. وبالنسبة لأولئك غير المعتادين على Live Listen، فهذه الميزة كانت متوفرة سابقًا لأجهزة المساعدة على السمع التي تم المصادقة عليها من قبل برنامج Apple MFI. تم إطلاقها في العام 2014، وعندما تقترن بـ iPhone، فإنها تسمح بإستخدام iPhone كميكروفون شامل الإتجاهات، مما يعني أنه يمكن للمستخدم توجيه جهاز iPhone الخاص به إلى الشخص الذي يتحدث إليه. هذا من شأنه أن يكون مفيدًا وخاصة في البيئات المزدحمة والصاخبة.

مع نظام iOS 12، يبدو أن هذه الميزة ستكون قابلة للإستخدام قريبًا مع AirPods مما يعني أن أي شخص، وليس فقط أولئك الذين لديهم مساعدات سمعية، سيكونون قادرين على الإستفادة من هذه الميزة. بدلا من ذلك، قد تفيد أيضًا أولئك الذين قد يعاونون من ضعف في السمع ولكنهم يريدون إستخدام سماعات AirPods على أي حال.



كما يشير موقع TechCrunch، هذه الميزة لا تعمل بأي حال من الاحوال على تحويل سماعات AirPods إلى جهاز للمساعدة على السمع، لذلك لا تفكر في ذلك كبديل لأجهزة السمع، وخاصة إذا كنت بحاجة إلى واحد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إعادة تشغيل جهاز التوجيه غير كاف للتخلص من VPNFilter
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6