شركة LG ستعرض أول بروجكتور لها بدقة 4K HDR للبيع هذا الأسبوع

شركة LG ستعرض أول بروجكتور لها بدقة 4K HDR للبيع هذا الأسبوع
شركة LG ستعرض أول بروجكتور لها بدقة 4K HDR للبيع هذا الأسبوع

4

في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 الذي أقيم في شهر يناير الماضي، قامت شركة LG بالكشف عن أول بروجكتور لها بدقة 4K HDR تحت إسم LG CineBeam. والآن أعلنت شركة LG بأنه سيتم البدء ببيع هذا البروجكتور من خلال متاجر التجزئة المختلفة هذا الأسبوع. وجدير بالذكر أن هذا ليس هو أول بروجكتور بدقة 4K HDR من شركة LG فقط، فهو يعد أيضا أغلى بروجكتور من الشركة الكورية الجنوبية نظرًا إلى أنها تعرضه للبيع مقابل 3000 دولار أمريكي.

للتذكير، هذا البروجكتور الجديد من شركة LG قادر على عرض المحتوى بدقة 4K HDR وبحجم يصل إلى 150 إنش، وهذا يعني أنه يمكنه تغطية الجدار بأكمله.

ومع ذلك، بروجكتورات 4K ليست جديدة تماما، ولكن شركة LG تفتخر بكون هذا البروجكتور الجديد أفضل من البروجكتورات المنافسة، وسهل التركيب، وكل ذلك دون الحاجة إلى التضحية بجودة الصورة، وتقول الشركة أيضا بأنه سهل الحمل. وبطبيعة الحال، لا يمكننا أن نتحدث عن جودته من دون أن تتاح لنا فرصة رؤيته، ولكن من المتوقع أن تقوم شركة LG بعرض هذا البروجكتور في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 خلال الأسبوع المقبل، لذلك سنعرف ربما المزيد عنه في ذلك الحين.



هذا البروجكتور الجديد من شركة LG سيعمل بنظام WebOS 3.5 وسيضم نفس الواجهة الموجودة في تلفزيونات LG الذكية، كما أنه سيوفر خيارات إتصال مختلفة مثل USB و Ethernet و HDMI والمزيد.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كيف تراقب نشاط أطفالك بآيفون
التالى «واتس آب» يضيف ميزة جديدة للمستخدمين