أخبار عاجلة
آبل لديها تصميم لآيفون بلا نوتش -
كيفية استخدام إضافات Gmail الجديدة (مثل Dropbox) -

تسريبات جديدة تستعرض لنا كيف سيكون تصميم الهاتف Galaxy Note 9 من مختلف الزوايا

تسريبات جديدة تستعرض لنا كيف سيكون تصميم الهاتف Galaxy Note 9 من مختلف الزوايا
تسريبات جديدة تستعرض لنا كيف سيكون تصميم الهاتف Galaxy Note 9 من مختلف الزوايا

15

في وقت سابق من هذا اليوم، صدر تقرير يقول بأن تصميم الهاتف Galaxy Note 9 سيكون مماثلا لتصميم الهاتف Galaxy Note 8 الذي تم إصداره في العام الماضي لتكون شركة سامسونج قادرة على خفض التكاليف قليلا. والآن، نحن هنا مع تسريبات جديدة تستعرض لنا نموذج ثلاثي الأبعاد من الهاتف Galaxy Note 9 تم إنشاؤه بإستخدام الرسومات التخطيطية والأبعاد الرسمية المحصل عليها من الشركات المصنعة للأغطية الواقية.

إنطلاقا من هذه التسريبات يتضح لنا أنه لا يمكن تمييز الهاتف Galaxy Note 9 عن الهاتف Galaxy Note 8، ولكن هذا ليس مستغربًا جدًا، ويمكن قول الشيء نفسه عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بالمقارنة مع الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8.



في الواجهة الخلفية، نلاحظ أن الهاتف Galaxy Note 9 إحتفظ بنفس التصميم للكاميرا المزدوجة، ولكن تم نقل مستشعر بصمات الأصابع من جانب الكاميرا إلى أسفل الكاميرا، وهذا الموضع الجديد هو الأنسب بشهادة الجميع. وبالنظر إلى أن مستشعر بصمات الأصابع يظهر في الواجهة الخلفية، فهذا يدحض الشائعات التي تقول بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

يقال بأن أبعاد الهاتف Galaxy Note 9 هي 161.9 × 76.3 × 8.8 ملمتر، مما يعني بأنه سيكون أقصر وأعرض من الهاتف Galaxy Note 8. ويجب أن يظل حجم الشاشة في حدود 6.3 إنش تقريبًا. والخبر السار هو أن السماكة الإضافية تعني بأن الهاتف سيحصل على بطارية أكبر بكثير بسعة 3850mAh علما أن الهاتف Galaxy Note 8 جاء مع بطارية بسعة 3300mAh. ومن المحتمل أن تكون الكاميرا الخلفية المزدوجة المستخدمة في الهاتف Galaxy Note 9 مماثلة للكاميرا المزدوجة المستخدمة في الهاتف +Galaxy S9، ونفس الشيء ينطبق على المعالج ومقدار الذاكرة العشوائية. ومع ذلك، لا تنسى أن الهاتف Galaxy Note 9 سيضم القلم الرقمي S Pen.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Oppo هي الشركة التالية المتهمة بالغش في إختبارات الأداء
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة