أخبار عاجلة
أمريكا إلى كندا: هواوي خطر على أمنكم القومي -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

تسريبات جديدة تستعرض لنا صور ومواصفات الهاتف المرتقب Vivo NEX

تسريبات جديدة تستعرض لنا صور ومواصفات الهاتف المرتقب Vivo NEX
تسريبات جديدة تستعرض لنا صور ومواصفات الهاتف المرتقب Vivo NEX

9

كما تعلمون جميعا على الأرجح، فمن المقرر أن يتم إزاحة الستار رسميا عن الهاتف Vivo NEX في اليوم 12 من شهر يونيو الجاري علما أن هذا الهاتف سيكون بمثابة نسخة تجارية من الهاتف النموذجي Vivo Apex Concept الذي كشفت عنه شركة Vivo في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 الذي أقيم في أواخر شهر فبراير الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية. وحتى ذلك الحين، فقد حصلنا اليوم على مجموعة من الصور المسربة الواقعية الجديدة والتي تستعرض لنا الهاتف Vivo NEX من الأمام والخلف، فضلا عن الكاميرا الأمامية المنبثقة من الإطار العلوي للهاتف.

وكما تلاحظون، فالهاتف Vivo NEX سيضم شاشة من دون إطار في الجانب الأيمن والأيسر والعلوي، وإطار بارز قليلا في الجزء السفلي. وعلاوة على ذلك، نلاحظ أن الهاتف Vivo NEX سيضم كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، تماما كما وعدتنا شركة Vivo في الفترة الماضية.

وبغض النظر عن التصميم، فقد حصلنا أيضا على تسريبات إضافية سلطت الضوء على مواصفات هذا الهاتف، نسختين من هذا الهاتف على وجه الدقة، تحملان الأسماء Vivo NEX S و Vivo NEX A. وبالنسبة للنسخة التي تحمل إسم Vivo NEX A، فقد أوضحت هذه التسريبات بأنها ستضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB، فضلا عن شاشة طويلة بحجم 6.59 إنش وبدقة +FullHD، وبطارية بسعة 4000mAh تدعم تقنية الشحن السريع. وعلاوة على ذلك، فسوف يأتي هذا الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثاني.



أما بخصوص النسخة الأخرى والتي تحمل إسم Vivo NEX S، فيبدو أنها ستكون أكثر رقيًا بحيث من المرجح أن تأتي مع نفس المواصفات التقنية للنسخة الأولى، ولكنها ستضم 8GB من الذاكرة العشوائية بدلا من 6GB، فضلا عن 256GB من الذاكرة الداخلية بدلا من 128GB، كما أنها ستضم المعالج Snapdragon 845 بدلا من المعالج Snapdragon 710. وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المرجح أن تكون هناك نسخة ثالثة من الهاتف Vivo NEX لم يتم الكشف عن مواصفاتها حتى الآن.

المصدر.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تسريبات جديدة تستعرض لنا كيف سيكون تصميم الهاتف Galaxy Note 9 من مختلف الزوايا
التالى صورة تخدع خاصية التعرف على الوجه في هاتف OnePlus 6