أخبار عاجلة
ابل تفتح غدا الطلب المسبق على الايفون XR -
بعد شهر انتظار.. آيفون «الرخيص» يصل الأسواق -
Xiaomi تستعد للكشف عن Black Shark 2 في 23 من أكتوبر -
ابل تخطط لإستخدام رقاقات TSMC في أجهزة Mac -
يوتيوب تطلق تطبيق لتجربة المميزات الجديدة -
5 ألعاب أندرويد جديدة ومميزة (3) -
موعد وصول تحديث أندرويد 9 إلى هواتف سوني -

هواتف Honor Play و Honor 9i متاحة للطلب المسبق

هواتف Honor Play و Honor 9i متاحة للطلب المسبق
هواتف Honor Play و Honor 9i متاحة للطلب المسبق

يتميز هاتف Honor Play، بعدد من التحسينات المخصصة للألعاب، حيث يتميز الهاتف بتقنية 4D، و الهاتف أيضا مدعوم بمعالج رسوميات يعمل مع تقنية التربو و الذي يقوم بتعزيز أداء الرسومات عندما يكون الهاتف في حاجة إليها.

و يأتي الهاتف بتصميم معدني قوي مع شاشة بمقاس 6.3 بوصة و المزود بمعالج Kirin 970 SoC مع وحدة NPU مدمجة كما يأتي الهاتف ب4 و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع ذاكرة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابيت على التوالي، و كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 و 2 ميجا بيكسل، و كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 3750 ملي أمبير، و يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo. و يأتي الهاتف بسعر 310 دولار.

بينما يأتي هاتف Honor 9i بسعر أرخص 220 دولار، حيث يفتقد الهاتف تقنية 4D و خصائص معالج الرسوميات الذي بعمل مع تقنية التربو. و يأتي الهاتف بتصميم زجاجي لامع و يعمل الهاتف بمعالج Kirin 659 كما يأتي الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 و 2 ميجا بيكسل التي تفتقر إلى ميزة الذكاء الاصطناعي.



بينما تأتي شاشة هاتف Honor 9i بمقاس 5.84 بوصة و بنفس دقة شاشة هاتف Honor Play و هي بدقة 2300 × 1080 بكسل و يعمل الهاتف مع نظام تشغيل Android 8.0 و بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت مع خيارات 64 و 128 جيجابيت لسعة التخزين.

و سوف يكون الهاتفين متاحين في الصين لطلبات البيع المسبق اليوم.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة