أخبار عاجلة

إطلاق Moto Z3 Play رسمياً و يعمل مع جميع ملحقات Moto Mods

إطلاق Moto Z3 Play رسمياً و يعمل مع جميع ملحقات Moto Mods
إطلاق Moto Z3 Play رسمياً و يعمل مع جميع ملحقات Moto Mods

كشفت موتورولا النقاب عن هاتف Moto Z3 Play الجديد. و الذي يأتي بعد عام واحد فقط من إطلاق Moto Z2 Play.

تم تصميم Z3 Play، تمامًا مثل هواتف Z السابقة، و التي تم تصميمها لتتوافق مع ملحقات Moto Mods. و يحتوي Z3 Play على إطار من الألومنيوم وزجاج Gorilla3 من الأمام و الخلف.

في حين أن Moto Z3 Play يحافظ على نفس تقنية البصمة مثل Z و Z2، إلا أن المصمم تمكن من وضع شاشة Super AMOLED بمقاس 6 بوصة و التي تصل دقتها إلى 1080 × 2160 بكسل، و قد تم تقليص الحواف بشكل ملحوظ، خاصة عند النتوء السفلي للشاشة، و هذا هو السبب من نقل مستشعر بصمة الإصبع إلى الجانب الأيسر تمامًا كما في مجموعة Xperia.

و يحتوي هاتف Z3 Play على معالج Snapdragon 636 و هو معالج ثماني النواة بالإضافة إلى معالج رسوميات Kryo 260 و Adreno 509 لطرازات 32 جيجابايت و 64 جيجابايت مع 4 جيجابيت من ذاكرة الوصول العشوائي.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية في الجزء الخلفي بدقة 12 ميجا بيكسل، بفتحة عدسة قدرها f / 1.7، مع وجود كاميرا ثانوية بدقة 5 ميجا بيكسل للمساعدة في التأثيرات الخلفية للصورة. بالإضافة إلى ميزة التركيز التلقائي ثنائي البيكسل، و فلاش LED مزدوج.و بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسة قدرها f / 2.0.



و يأتي هاتف Play Z3 بدون منفذ صوت لكن في المقابل. ستحصل على محول داخل علبة الهاتف. كما يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 3000 ملي أمبير، و هو الذي يدعم تقنية الشحن السريع TurboPower بقوة 15 واط.

و يعمل هاتف Z3 Play مع نظام تشغيل Android Oreo مع جميع تطبيقات Moto المتوفرة مثل Moto Display و Actions و Camera و غيرها.

و الجدير بالذكر إنه تم إطلاق هاتف Z3 Play في البرازيل اليوم مقابل 589 دولار. كما ستحصل عليه الولايات المتحدة قريباً مع Battery Mod بسعر 499 دولاراً للنسخة غير المؤمّنة.
و من المتوقع أن يصل الهاتف جميع أنحاء العالم خلال الأسبوعين المقبلين.

المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هواتف Pixel 3 و Pixel 3 XL متوفرة للحجز المسبق الآن
التالى تفاصيل عن ثغرة فيسبوك الأمنية الأخيرة